اليوم.. الحكم على 19 طالبا فى إعادة محاكمتهم باقتحام مشيخة الأزهر .. صحيفة الشباب
اليوم.. الحكم على 19 طالبا فى إعادة محاكمتهم باقتحام مشيخة الأزهر .. صحيفة الشباب

اليوم.. الحكم على 19 طالبا فى إعادة محاكمتهم باقتحام مشيخة الأزهر صحيفة الشباب نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم اليوم.. الحكم على 19 طالبا فى إعادة محاكمتهم باقتحام مشيخة الأزهر .. صحيفة الشباب، اليوم.. الحكم على 19 طالبا فى إعادة محاكمتهم باقتحام مشيخة الأزهر .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، اليوم.. الحكم على 19 طالبا فى إعادة محاكمتهم باقتحام مشيخة الأزهر.


صحيفة الشباب إضافة تعليق

تصدر الدائرة 5 إرهاب بمحكمة جنايات الجيزة، المنعقدة فى أكاديمية الشرطة، اليوم، الأحد، برئاسة المستشار محمد ناجى شحاتة، حكمها على 19 طالبا إخوانيا "مخلى سبيلهم"، فى إعادة محاكمتهم بتهمة التورط فى أحداث اقتحام مبنى مشيحة الأزهر، والتجمهر وإتلاف ممتلكات عامة وخاصة، والتعدى على أفراد أمن وموظفى المشيحة.

 

تعقد الجلسة بعضوية المستشارين عبد الرحمن صفوت الحسينى، وأحمد عبد الحكم وسكرتارية أحمد صبحى عباس.

 

وكانت محكمة النقض قبلت طعن المتهمين على الأحكام الصادرة ضدهم، وقررت إعادة محاكمته.

 

وأحالت نيابة غرب القـــاهـــرة الكلية، فى وقت سابق، المتهمين للمحاكمة بتهم ارتكاب جرائم قطع الطريق العام على نحو نشأ عنه بلطجة والتعدى على موظفين عموميين ومنعهم من أداء عملهم وإعاقة حركة المرور، والتجمهر، وتخريب وإتلاف ممتلكات أميرية عمدا.

إضافة تعليق


نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : اليوم السابع