بعد تفجير 3 كنائس.. استعدادات بحدود الأرجنتين وتشيلي تمهيدا لزيارة البابا .. صحيفة الشباب
بعد تفجير 3 كنائس.. استعدادات بحدود الأرجنتين وتشيلي تمهيدا لزيارة البابا .. صحيفة الشباب

بعد تفجير 3 كنائس.. استعدادات بحدود الأرجنتين وتشيلي تمهيدا لزيارة البابا صحيفة الشباب نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم بعد تفجير 3 كنائس.. استعدادات بحدود الأرجنتين وتشيلي تمهيدا لزيارة البابا .. صحيفة الشباب، بعد تفجير 3 كنائس.. استعدادات بحدود الأرجنتين وتشيلي تمهيدا لزيارة البابا .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، بعد تفجير 3 كنائس.. استعدادات بحدود الأرجنتين وتشيلي تمهيدا لزيارة البابا.

صحيفة الشباب اشترك لتصلك أهم الأخبار

بدأ عشرات الآلاف من الأشخاص بعبور الأرجنتين باتجاه الحدود التشيلية، تمهيدا لزيارة يجريها البابا فرنسيس إلى تشيلي وتبدأ الخميس.

واستباقا للتدفق البشري، قامت السلطات الأرجنتينية والتشيلية بتنسيق ثنائي منذ أشهر عدة بهدف ضمان سلامة المرور وتسهيلها.

ويزور البابا أمــــريـــكــــا اللاتينية للمرة السادسة، وتستمر زيارته لتشيلي من 15 إلى 18 يناير الجاري، على أن يزور البيرو بين 18 و21 من الشهر نفسه.

وتعرضت ثلاث كنائس كاثوليكية الجمعة للتفجير في سانتياجو عاصمة تشيلي قبل أيام من زيــــــارة البابا.

ودانت الرئيسة ميشيل باشليه، حوادث التفجير التي تسببت بأضرار طفيفة.

وقالت للإذاعة الرسمية «إنه أمر غريب، لأنه ليس شيئا يمكن أن تنسبه إلى جماعة معينة».

من جهته، حيث قد قـال رئيس الشرطة غونزالو آرايا، إن «جماعات الفوضويين» قد تكون مسؤولة عن التفجيرات.

وغطت شعارات معادية لزيارة البابا جدارا في كنيسة من الثلاث التي تعرضت للتخريب، بينـمـــا احترق مدخلا الكنيستين الباقيتين.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : المصرى اليوم