مقتـل مراهق طعنًا وسط فـرنسا .. صحيفة الشباب
مقتـل مراهق طعنًا وسط فـرنسا .. صحيفة الشباب

مقتـل مراهق طعنًا وسط فـرنسا صحيفة الشباب نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مقتـل مراهق طعنًا وسط فـرنسا .. صحيفة الشباب، مقتـل مراهق طعنًا وسط فـرنسا .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، مقتـل مراهق طعنًا وسط فـرنسا.

صحيفة الشباب اشترك لتصلك أهم الأخبار

فارق مراهق، 15 عاما، الحياة في المستشفى إثر تعرضه للطعن ليل السبت، في حي مزدحم وسط بـاريـس خلال شجار بين عصابات متنافسة، على ما أفادت مصادر قريبة من الملف.

وذكـــــــــرت إحدى المصادر، أن زهاء ثلاثين شخصا دخلوا في مواجهة بحيّ «رو دي لا روكيت» في الدائرة الحادية عشرة.

وبين وأظهـــر مصدر آخر، ان الشرطة اعتقلت شخصين للتحقق من درجة تورطهما بالشجار الذي أدى أيضا إلى إصابة شخص بجروح طفيفة.

واستنادا إلى العناصر الأولى من التحقيق، فقد حصل الشجار بين عصابات من الدائرتين الحادية عشرة والعشرين بباريس.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : المصرى اليوم