فقيه دستورى: توعية المواطنين بالإدلاء بأصواتهم أكبر تحدى للوطنية للانتخابات .. صحيفة الشباب
فقيه دستورى: توعية المواطنين بالإدلاء بأصواتهم أكبر تحدى للوطنية للانتخابات .. صحيفة الشباب

فقيه دستورى: توعية المواطنين بالإدلاء بأصواتهم أكبر تحدى للوطنية للانتخابات صحيفة الشباب نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم فقيه دستورى: توعية المواطنين بالإدلاء بأصواتهم أكبر تحدى للوطنية للانتخابات .. صحيفة الشباب، فقيه دستورى: توعية المواطنين بالإدلاء بأصواتهم أكبر تحدى للوطنية للانتخابات .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، فقيه دستورى: توعية المواطنين بالإدلاء بأصواتهم أكبر تحدى للوطنية للانتخابات.


صحيفة الشباب إضافة تعليق

اعتبر الدكتور صلاح فوزى الفقيه الدستورى، أكبر تحدى تواجهه الهيئة الوطنية للانتخابات فى انتخابات الرئاسة المقبلة، هو قضية التوعية بأهمية الصوت الانتخابى للناخب لأن الملاحظ خلال الفترة المــاضــية من عمليات الانتخابات أن عدد كبير يعزف عن استخدام الصوت الانتخابى على الرغم من أن هناك عقوبة على ذلك.

و أوضح فى تصريحات لـ"صحيفة الشباب" أنه من الضرورى توعية المواطنين بأهمية الدور الخاص بالصوت الانتخابى، مقترحا أن تشرك الهيئة وزارة الشباب و الرياضة فى حملات التوعية التى تجريها، وتنظيم ندوات بالجامعات .

كما أن عليها توفير خطة محكمة تجوب المحافظات لتوعية المواطنين بمدى أهمية المشاركة، ويجوز لها وفقا للقانون الاستعانة بالمجالس القومية و بمنظمات المجتمع المدنى و الهيئة العامة للاستعلامات .

 

 

إضافة تعليق


نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : اليوم السابع