محافظ القاهرة يصرف مكافأة 5 آلاف جنيه لمنظمى "خليك زى ادم" فى مصر الجديدة .. صحيفة الشباب
محافظ القاهرة يصرف مكافأة 5 آلاف جنيه لمنظمى "خليك زى ادم" فى مصر الجديدة .. صحيفة الشباب

محافظ القاهرة يصرف مكافأة 5 آلاف جنيه لمنظمى "خليك زى ادم" فى مصر الجديدة صحيفة الشباب نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم محافظ القاهرة يصرف مكافأة 5 آلاف جنيه لمنظمى "خليك زى ادم" فى مصر الجديدة .. صحيفة الشباب، محافظ القاهرة يصرف مكافأة 5 آلاف جنيه لمنظمى "خليك زى ادم" فى مصر الجديدة .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، محافظ القاهرة يصرف مكافأة 5 آلاف جنيه لمنظمى "خليك زى ادم" فى مصر الجديدة.


صحيفة الشباب أكد المهندس إبراهيم صابر، رئيس حى مــصر الجديدة، أن المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القـــاهـــرة، أمر بصرف مكافأة للقائمين على فعاليات مبادرة "خليك زى ادم"، التى تم تدشينها اليوم بميدان الكوربة بحضور المحافظ.

 

حيث قد أكـد رئيس حى مــصر الجديدة لـ"صحيفة الشباب"، إن المكافأة قدرها 5 آلاف جنيه، توزع كالتالى، ألف جنيه لرئيس الحى و4 آلاف جنيه للمشرفين على تنظيم المبادرة، مشيرا إلى أن ذلك يعد تحفيزا كبيرا من المحافظ لإنجاح المبادرة للحفاظ على البيئة ورفع مستوى النظافة بشوارع العاصمة.

 

حيث قد قـال المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القـــاهـــرة، أن مدينة القـــاهـــرة من مدن العالم وتستحق منا كل الإهتمام، والتقدير ، مشيرا إلى أن حى مــصر الجديدة من أوائل الأحياء التى فعلت المبادرة.

 

 ومن خلالـه فقـد قـــــد ارْدَفَ المحافظ خلال مشاركته فى مبادرة "خليك زى آدم" بميدان الكوربة بمصر الجديدة، أن المحافظة ستبذل قصارى جه لنجاح المبادرة، ولن تقتصر جهودها على توعية المواطنين فقط قائلا: هنضغط على كل اللى مش شغال بجانب توعية المواطنين.

 

حيث قد أكـد محافظ القـــاهـــرة: "رئيس حى مــصر الجديدة من انشط رؤساء الأحياء، وهو اول من استجاب من رؤساء الأحياء لتفعيل المبادرة، والمبادرة هتنجح بجهود المواطنين، ونحن نستحق أن نعيش فى بيئة نظيفة والمجتمع بيتحرك للأمام واحنا لازم نتحرك معاه".

 

وكان المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القـــاهـــرة، شارك فى فعاليات مبادرة "خليك زى ادم ومترميش حاجة على الارض" لتوعية المواطنين بالحفاظ على البيئة، كما شارك اللواء محمد الشيخ سكرتير سَـــنَــــــة المحافظة وعدد من قيادات المحافظة وإعداد كبيرة من مواطنى حى مــصر الجديدة.

 

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : اليوم السابع