حملة لغلق معامل التحاليل المخالفة في بني سويف .. صحيفة الشباب
حملة لغلق معامل التحاليل المخالفة في بني سويف .. صحيفة الشباب

حملة لغلق معامل التحاليل المخالفة في بني سويف

صحيفة الشباب نقلا عن صدي البلد ننشر لكم حملة لغلق معامل التحاليل المخالفة في بني سويف .. صحيفة الشباب، حملة لغلق معامل التحاليل المخالفة في بني سويف .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول،

حملة لغلق معامل التحاليل المخالفة في بني سويف

.

صحيفة الشباب أغلقت حملة من إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة ببنى سويف، بالتنسيق مع الإدارة المركزية للمعامل، 16 معملا للتحاليل الطبية الخاصة، لعدم استيفائها اشتراطات التراخيص فضلا عن مخالفتها الاشتراطات الصحية الوقائية.

وقد اضافت حملة برئاسة دكتور محمد عبدالقادر مدير العلاج الحر بالمديرية، وعضوية نائبه الدكتور أحمد عبدالعظيم، وبرفقة لجنة من الإدارة المركزية للمعامل، 36 معمل تحاليل بعدد من مدن ومراكز المحافظة وقد إِتِّضَح التزام 20 منها لشروط الإنشاء والتراخيص والطب الوقائى.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : صدي البلد