محافظ الإسكندرية: لن يتم حجب النتيجة عن طلاب المدارس الحكومية بسبب المصروفات .. صحيفة الشباب
محافظ الإسكندرية: لن يتم حجب النتيجة عن طلاب المدارس الحكومية بسبب المصروفات .. صحيفة الشباب

محافظ الإسكندرية: لن يتم حجب النتيجة عن طلاب المدارس الحكومية بسبب المصروفات

صحيفة الشباب نقلا عن صدي البلد ننشر لكم محافظ الإسكندرية: لن يتم حجب النتيجة عن طلاب المدارس الحكومية بسبب المصروفات .. صحيفة الشباب، محافظ الإسكندرية: لن يتم حجب النتيجة عن طلاب المدارس الحكومية بسبب المصروفات .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول،

محافظ الإسكندرية: لن يتم حجب النتيجة عن طلاب المدارس الحكومية بسبب المصروفات

.

صحيفة الشباب حيث قد قـال الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية إنه لن يتم حجب النتيجة عن الطلاب بالمدارس الحكومية نتيجة لعدم دفع المصروفات وتقوم المحافظة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية بسداد كافة المصروفات عن الطلاب الغير قادرين بالمدارس الحكومية، و يتم مراعاة الظروف الإنسانية للطلاب.

وشدد سلطان على مديري الإدارات التعليمية بالمحافظة بضرورة عمل حصر شامل باحتياجات المدارس من صيانة لدورات المياه و مقاعد للطلاب ليتم توفيرها بالتعاون مع المجتمع المدني، مؤكدا على ضرورة تفعيل دور إدارة الاتصال السياسي بالإدارات التعليمية لاستقبال شكاوي وطلبات النواب وموافاتهم بالرد عليها.

وبدورة فقد ذكـــر المحافظ أن هذا العام هو سَـــنَــــــة ذوى الاحتياجات الخاصة لذا من الضروري وجود فصل في كل مدرسة لدمج الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة مع زملائهم .

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : صدي البلد