التموين: غدا بدء الأوكازيون الشتوى بالمحلات التجارية .. صحيفة الشباب
التموين: غدا بدء الأوكازيون الشتوى بالمحلات التجارية .. صحيفة الشباب

التموين: غدا بدء الأوكازيون الشتوى بالمحلات التجارية صحيفة الشباب نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم التموين: غدا بدء الأوكازيون الشتوى بالمحلات التجارية .. صحيفة الشباب، التموين: غدا بدء الأوكازيون الشتوى بالمحلات التجارية .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، التموين: غدا بدء الأوكازيون الشتوى بالمحلات التجارية.


صحيفة الشباب إضافة تعليق

تبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية  بدء الأوكازيون الشتوى اعتبارا من غد، الاثنين، ولمدة أسبوعين فى مختلف المحافظات، على أن يقوم المحل الراغب فى الاشتراك سيحصل على موافقة مديرية التموين والتجارة الداخلية التابع لها، والواقع فى دائرتها المحل التجارى للمشاركة فى الأوكازيون الشتوى.

 

وكان  أيمن حسام الدين، مساعد وزير التموين لشؤون التجارة الداخلية، قد أكد إن أصحاب المحلات التجارية  التى ستشارك فى الأوكازيون الشتوى لهم الحرية فى اختيار نسبة تخفيض ســعر السلع الخاصة، شرط أن يكون التخفيض حقيقى، وأن السلع المعروضة جيدة ومطابقة للمواصفات القياسية، وليست مجهولة المصدر، وأن تعلن الجهات المشاركة عن ثمن السلعة المعروضة للبيع قبل وبعد التخفيض حتى يمكن للمشترى التأكد من حقيقة التخفيض.

 

ولفت الوزير إلى أنه وســوف يــتــم تكثيف الحملات الرقابية خلال فترة الأوكازيون للتأكد من العروض، للحفاظ على حقوق المستهلك.

إضافة تعليق


نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : اليوم السابع