كوريا الجنوبية تطلب التأييد للحوار مع شطرها الشمالي .. صحيفة الشباب
كوريا الجنوبية تطلب التأييد للحوار مع شطرها الشمالي .. صحيفة الشباب

كوريا الجنوبية تطلب التأييد للحوار مع شطرها الشمالي صحيفة الشباب نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم كوريا الجنوبية تطلب التأييد للحوار مع شطرها الشمالي .. صحيفة الشباب، كوريا الجنوبية تطلب التأييد للحوار مع شطرها الشمالي .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، كوريا الجنوبية تطلب التأييد للحوار مع شطرها الشمالي.

صحيفة الشباب اشترك لتصلك أهم الأخبار

اعـلــنــت وزارة الـــخـــارجــيـــة الكورية الجنوبية، الأحد، أن الوزيرة كانج كيونج هوا تتوجه غدا إلى كندا مــن أجــل حضــور لــقــــاء وزراء الدول الـ16 بشأن الأمن والاستقرار في شبه الجزيرة الكورية.

ونقلت وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية عن بيان للوزارة «إن الوزيرة كانج تــنــتـــوى أثناء الاجتماع الذي يضم الدول المشاركة في الحرب الكورية، تقديم شرح مفصل لنتيجة المحادثات رفيعة المستوى بين الكوريتين التي انعقدت يوم الثلاثاء الماضي كما أنها ستبحث مع نظرائها من الدول سبل التوصل إلى حل دبلوماسي للقضية النووية الكورية الشمالية».

وأفاد مسؤول في الوزارة بأن الوزيرة كانج تسعى لإجراء محادثات ثنائية مع الولايات المتحدة، واليابان ومحادثات ثلاثية معهم حيث يجرى في هذه الاونة التنسيق مع الدول المعنية لإنجاحها.

ويقول مراقبون إن الاجتماع الذي ترأسه كندا مع الولايات المتحدة، لإظهار تضامن المجتمع الدولي تجاه القضية النووية والصاروخية في كــوريـا الـشـمـالـيـة، من الممكن فيه مناقشة مسألة ممارسة الضغوط على كــوريـا الـشـمـالـيـة.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : المصرى اليوم