رياح «الفيضة الكبرى» تغلق بوغاز ميناءي الإسكندرية والدخيلة .. صحيفة الشباب
رياح «الفيضة الكبرى» تغلق بوغاز ميناءي الإسكندرية والدخيلة .. صحيفة الشباب

رياح «الفيضة الكبرى» تغلق بوغاز ميناءي الإسكندرية والدخيلة صحيفة الشباب نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم رياح «الفيضة الكبرى» تغلق بوغاز ميناءي الإسكندرية والدخيلة .. صحيفة الشباب، رياح «الفيضة الكبرى» تغلق بوغاز ميناءي الإسكندرية والدخيلة .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، رياح «الفيضة الكبرى» تغلق بوغاز ميناءي الإسكندرية والدخيلة.

صحيفة الشباب أخـــــبـــــار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

قررت سلطات ميناء الإسكندرية، غلق بوغاز ميناءي الإسكندرية والدخيلة بسبب سوء حالة الطقس وشطة الرياح بالتزامن مع نوة «الفيضة الكبرى».

حيث قد أكـد رضا الغندور، المتحدث الرسمي باسم ميناء الإسكندرية، إن إدارة الحركة بالميناء قررت في السادسة من صباح، الأحد، غلق بوغاز ميناءي الإسكندرية والدخيلة، بعد أن سجلت الرصدة الجومائية زِيَــــادَةُ الموج، وسرعة الرياح عن المعدلات الطبيعية.

ومن خلالـه فقـد قـــــد ارْدَفَ «الغندور»، أن قرار غلق البوغاز للحفاظ على سلامة الأرواح والسفن والأرصفة والبضائع، وفى ذات السياق توقفت مافة أعمال الصيد بالميناء الشرقى وجميع سواحل المدينة بسبب زِيَــــادَةُ اﻻمواج.

تَــجْــدَرُ الأشــاراة الِي أَنَّــةِ الإسكندرية، تتعرض إلى نوة الفيضة الكبرى التي تستمر لمدة 6 أيام ويصحبها رياح جنوبية غربية وأمطار شديدة.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : المصرى اليوم