ضبط عامل بتهمة تسفير العمالة المصرية بطرق غير شرعية لليبيا في الفيوم .. صحيفة الشباب
ضبط عامل بتهمة تسفير العمالة المصرية بطرق غير شرعية لليبيا في الفيوم .. صحيفة الشباب

ضبط عامل بتهمة تسفير العمالة المصرية بطرق غير شرعية لليبيا في الفيوم

صحيفة الشباب نقلا عن الوطن ننشر لكم ضبط عامل بتهمة تسفير العمالة المصرية بطرق غير شرعية لليبيا في الفيوم .. صحيفة الشباب، ضبط عامل بتهمة تسفير العمالة المصرية بطرق غير شرعية لليبيا في الفيوم .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول،

ضبط عامل بتهمة تسفير العمالة المصرية بطرق غير شرعية لليبيا في الفيوم

.

صحيفة الشباب تمكنت الأجهزة الأمنية، بمحافظة الفيوم، من ضبط عامل، من قرية تطون بمركز إطسا، مطلوب التنفيذ عليه في قضية تبديد، بتهمة تسهيل تسفير وتسلل العمالة المصرية لدولة ليبيا مقابل حصوله على مبالغ مالية، وفقا لبيان أمني، صباح اليوم.

تــلـــقــي اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من رئيس وحدة مكافحة جرائم الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر بالمديرية، بورود معلومات بشأن تولي "أسامة.ع" (27 سنة-عامل)، ومقيم بقرية تطون بمركز شــــــرطـــــــة إطسا، والمطلوب التنفيذ عليه في قضية "تبديد"، بتسهيل تسفير وتسلل العمالة المصرية لدولة ليبيا مقابل مبالغ مالية عن طريق الدروب الصحراوية.

 وأفاد البيان الأمني، بأنه تم ضبط المتهم، وبحوزته 25 جواز سفر بقصد تسفير أصحابها لدولة ليبيا عبر الدروب الصحراوية، هجرة غير شرعية، متسللين من مدينة مطروح الحدودية.

 

حرر محضر بالواقعة، قيد برقم 508 لسنة 2018 م إداري مركز شــــــرطـــــــة إطسا، وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : الوطن