المرور: إزدياد نسبي في الكثافات ومعدلات السير لا تتجاوز 40٪؜ على الطرق .. صحيفة الشباب
المرور: إزدياد نسبي في الكثافات ومعدلات السير لا تتجاوز 40٪؜ على الطرق .. صحيفة الشباب

المرور: إزدياد نسبي في الكثافات ومعدلات السير لا تتجاوز 40٪؜ على الطرق

صحيفة الشباب نقلا عن صدي البلد ننشر لكم المرور: إزدياد نسبي في الكثافات ومعدلات السير لا تتجاوز 40٪؜ على الطرق .. صحيفة الشباب، المرور: إزدياد نسبي في الكثافات ومعدلات السير لا تتجاوز 40٪؜ على الطرق .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول،

المرور: إزدياد نسبي في الكثافات ومعدلات السير لا تتجاوز 40٪؜ على الطرق

.

صحيفة الشباب قالت مصادر أمنية إن الطرق والمحاور الرئيسية تشهد ارتفاعا نسبيا في الكثافات المرورية، مع وصول نسبة معدلات السير إلى 40٪؜ في الساعات الأولى من الصباح.

وأكدت المصادر زِيَــــادَةُ أحجام السيارات أعلى محور 26 يوليو في الوصلة من ميدان لـبـنـان وحتى الطريق الدائري، مع سيولة تامة من الطريق الدائرى وحتى الطريق الصحراوي ومناطق أكتوبر بالاتجاهين.

وأضافت أن الطريق الدائري يشهد احجام ســيــارات متوسطة، ترتفع أعلى مناطق المرج ومؤسسة الزكاة ومخرج الطريق الزراعي، بالإضافة إلى كثافات متوسطة أعلى كورنيش النيل بالمعادي.

كما أكدت المصادر استقرار حالة الطرق الرئيسية للسفر، حيث تستقر الحالة حتى الآن على طريقي القـــاهـــرة - الإسكندرية الصحراوي والزراعي، ومحوري الضبعة وروض الفرج، وطرق القطامية - العين السخنة، والعلمين الصحراوي، والسويس الصحراوي، وأسيوط الغربي، والكريمات الصحراوي الشرقي، والزعفرانة - رأس غارب - الغردقة.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : صدي البلد