كلية التربية النوعية بالمنوفية تنظم ملتقى التوظيف الثانى 28 فبراير .. صحيفة الشباب
كلية التربية النوعية بالمنوفية تنظم ملتقى التوظيف الثانى 28 فبراير .. صحيفة الشباب

كلية التربية النوعية بالمنوفية تنظم ملتقى التوظيف الثانى 28 فبراير صحيفة الشباب نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم كلية التربية النوعية بالمنوفية تنظم ملتقى التوظيف الثانى 28 فبراير .. صحيفة الشباب، كلية التربية النوعية بالمنوفية تنظم ملتقى التوظيف الثانى 28 فبراير .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، كلية التربية النوعية بالمنوفية تنظم ملتقى التوظيف الثانى 28 فبراير.


صحيفة الشباب إضافة تعليق

اعـلــنــت الدكتورة حنان يشار عميد كلية التربية النوعية باشمون، بجامعة المنوفية، عن تنظيم ملتقى التوظيف الثانى بالكلية فى 28 فبراير القـــــــادم.

وأكدت عميد الكلية فى تصريحات خاصة لـ"صحيفة الشباب" أن الملتقى يأتى فى إطار المشاركة من الكلية فى القضاء على البطالة والحد منها وتوفير فرص العمل للشباب.

وأضافت حنان أن الملتقى سيشارك به عدد كبير من الشركات والمصانع بالقطاعات المختلفة من أجل توفير فرص العمل بشكل جاد للشباب. وناشدت الخريجين بجميع التخصصات أن يستعدوا للمشاركة فى الملتقى بشكل جاد، وأن يتأهبوا بتطوير مهاراتهم المختلفة من أجل المنافسة بالحصول على فرص عمل متميزة.

 

إضافة تعليق


نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : اليوم السابع