غادة والى تعلن نتائج أظهر تعاطى المخدرات بين سائقى الحافلات المدرسية.. غدا .. صحيفة الشباب
غادة والى تعلن نتائج أظهر تعاطى المخدرات بين سائقى الحافلات المدرسية.. غدا .. صحيفة الشباب

غادة والى تعلن نتائج أظهر تعاطى المخدرات بين سائقى الحافلات المدرسية.. غدا صحيفة الشباب نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم غادة والى تعلن نتائج أظهر تعاطى المخدرات بين سائقى الحافلات المدرسية.. غدا .. صحيفة الشباب، غادة والى تعلن نتائج أظهر تعاطى المخدرات بين سائقى الحافلات المدرسية.. غدا .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، غادة والى تعلن نتائج أظهر تعاطى المخدرات بين سائقى الحافلات المدرسية.. غدا.


صحيفة الشباب إضافة تعليق

تعقد غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى غدًا الاثنين مؤتمرًا صحفيًا، لإعلان نتائج الكشف عن  تعاطى المخدرات بين سائقى الحافلات المدرسية، كما وســوف يــتــم إطلاق حملة للتوعية بمشاكل القيادة تحت تأثير المخدرات وذلك فى إطار تنفيذ الخطة القومية لمكافحة تعاطى المخدرات.

وكانت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى ورئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى قد قررت إيقاف العاملين الذين ثبت تعاطيهم للمواد المخدرة عن العمل، كما وســوف يــتــم إحالتهم للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لافتة إلى أنه وســوف يــتــم تعميم إجراءات الكشف على الموظفين  فى كل مؤسسات الرعاية الاجتماعية، إضافة إلى استمرار حملات الكشف على العاملين والسائقين بمديريات التضامن الاجتماعى وذلك فى إطار مكافحة أوجه صور الفساد المتعلقة بتعاطى الموظفين للمخدرات.

جدير بالذكر، أن صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى، يوم بتنفيذ حملات الكشف على سائقى الحافلات المدرسية، حيث حققت نجاحًا كبيرًا خلال السنوات المــاضــية، وأدت إلى انخفاض نسبة التعاطى حيث تم الكشف على 3429 سائق حافلات مدرسية العام الماضى بنسبة تعاطى 2.7% بعدما كانت 12% سَـــنَــــــة 2014 وكذلك الكشف على 47557 سائقًا مهنى على الطرق السريعة والداخلية، وبلغت نسبة القيادة تحت تأثير المخدر 12% بعدما كانت النسبة 24% فى سَـــنَــــــة 2014، كما يتم الكشف على العاملين ومعاونى الخدمات بالمدارس، كما أن الخط الساخن لصندوق الإدمان "16023" يــلــتـقـى شكاوى أولياء الأمور بشأن اشتباههم فى تعاطى سائقى الحفلات المدرسية للمخدرات، حيث يتم الكشف عليهم ومن يثبت تعاطيه للمواد المخدرة يتم إحالته للنيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

 

 

 

إضافة تعليق


نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : اليوم السابع