لغسل الصحون أضرار.. تجنبيها .. صحيفة الشباب
لغسل الصحون أضرار.. تجنبيها .. صحيفة الشباب

لغسل الصحون أضرار.. تجنبيها صحيفة الشباب نقلا عن صحيفة صدى الالكترونية ننشر لكم لغسل الصحون أضرار.. تجنبيها .. صحيفة الشباب، لغسل الصحون أضرار.. تجنبيها .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، لغسل الصحون أضرار.. تجنبيها.

صحيفة الشباب تحتوي المنظفات المختلفة المستخدمة فى تنظيف الأطباق، والجدران والأرضيات، على مواد كيميائية قد تسبب مشاكل صحية للجلد.

وأكد الأطــــبــــاء أن الاستخدام المفرط لأدوات التنظيف يسبب حساسية جلدية شديدة، والتى من أعراضها العامة هى الحكة مع الشعور بألم وتكوين طفح جلدى ذات لون أحمر.

وقد أشـــــــــــار الأطــــبــــاء إلى أن استخدام المنظفات لغسل الصحون بشكل يومى، يسبب أيضا الإصابة بالأكزيما والتى من أعراضها الشعور بحكة شديدة وجفاف ،وانتشار بقع مقشرة من الجلد واحمرار البشرة وغيرها من الأعراض التى تختلف من شخص لآخر، وكما تختلف أسلوب العلاج حسب الحالة الصحية والعلاج موضعى.

ولتجنب المواد المسببة للحساسية استخدمي قفازات لحماية يديكي أثناء التنظيف.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : وكالات