تعديل من فيسبوك يخسر وسائل الإعــلام ملايين الدولارات .. صحيفة الشباب
تعديل من فيسبوك يخسر وسائل الإعــلام ملايين الدولارات .. صحيفة الشباب

تعديل من فيسبوك يخسر وسائل الإعــلام ملايين الدولارات

صحيفة الشباب نقلا عن صدي البلد ننشر لكم تعديل من فيسبوك يخسر وسائل الإعــلام ملايين الدولارات .. صحيفة الشباب، تعديل من فيسبوك يخسر وسائل الإعــلام ملايين الدولارات .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول،

تعديل من فيسبوك يخسر وسائل الإعــلام ملايين الدولارات

.

صحيفة الشباب ومن هنا فقد صـرح مؤسس فـــــيـــــس بـوك مارك زوكربيرج عن رغبته في تعديل فـــــيـــــس بـوك لتكون المنصة وفق شكلها القديم، بعد أن أصبحت منصة لنشر الأخبار من جميع وسائل الإعــــــــلام، بحيث لا تظهر المنشورات بعد اليوم بشكل تلقائي على شريط الأحداث لمستخدم يتابع صفحة وسيلة إعلامية أو ماركة تجارية، إلا إذا تداولها أصدقاؤه.

قالت شبكة فــــيـــســــبـــــوك إنها لم تعد شديدة الجاذبية بنظر الشباب، ولهذا تريد التركيز على تكون منصة اجتماعية أولى أولوياتها نــشــر مضامين أفراد العائلة والأصدقاء.

وبالنسبة إلى وسائل الإعــــــــلام التقليدية التي تنشر جزءا من محتوياتها على فــــيـــســــبـــــوك، فإنها قد تخسر إيرادات إعلانية طائلة بملاين الدولارات.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : صدي البلد