الزواج على الطريقة الحديثة..تعارفا لمدة ساعتين وتزوجا بعد أسبوع .. صحيفة الشباب
الزواج على الطريقة الحديثة..تعارفا لمدة ساعتين وتزوجا بعد أسبوع .. صحيفة الشباب

الزواج على الطريقة الحديثة..تعارفا لمدة ساعتين وتزوجا بعد أسبوع

صحيفة الشباب نقلا عن صدي البلد ننشر لكم الزواج على الطريقة الحديثة..تعارفا لمدة ساعتين وتزوجا بعد أسبوع .. صحيفة الشباب، الزواج على الطريقة الحديثة..تعارفا لمدة ساعتين وتزوجا بعد أسبوع .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول،

الزواج على الطريقة الحديثة..تعارفا لمدة ساعتين وتزوجا بعد أسبوع

.

صحيفة الشباب يظهر أن موقع التواصل الاجتماعي فــــيـــســــبـــــوك، استطاع التوفيق بين اثنين وإتمام الزواج بينهما، وفق ما نشرت بي بي سي.

قالت بي بي سي إن رجلا من نيجيريا يدعى شيديما اميدو، كتب منشور على صفحته عبر فــــيـــســــبـــــوك يسأل فيه أي امرأة مهتمة بأن تصبح زوجته بالتواصل معه.

​وكتب اميدو: "أنا في سن الزواج، كما أني مستعد تماما له، ولا أنوي إضاعة الوقت، أرسلن طلباتكن. والأكثر أهلية ستتزوج في 6 يناير 2018".

وتلقى أميدو ردودا، لفته رد من صوفي إيجيوما، وكان أميدو وصوفي أصدقاء في فـــــيـــــس بـوك، لكن لم يسبق لهما الجــديـد بشكل مباشر قبل عرض أميدو.

وبعد يومين من حديثهما الأول، سافر اميدو إلى مدينة أبوجا في الشمال، حيث تعيش صوفي، قاطعا مسافة تقرب من 500 كيلومترا.

وقالت صوفي إنها كانت تنتظره خارج متجر صغير، وكأنها تعيش في قصة خيالية، وقالت "كان حبا من النظرة الأولى، إنه أكثر الرجال الذين التقيتهم وسامة وقد أحببته على الفور".

بعد ساعتين من محادثة "غريبة الأطوار"، طلب منها أن ترافقه للقاء عمه للحصول على موافقته، وتم هذا بالفعل، حسب بي بي سي.

ويعد الحصول على دعم الأسرة لخيار شريك الحياة، جزءا أساسيا في ثقافة وتقاليد قبائل الإيغبو التي ينتمي إليها الثنائي، وأقيم حفل الزفاف بعد ستة أيام.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : صدي البلد