العلاقة بين ضوء الشمس وإنقاص الوزن .. صحيفة الشباب
العلاقة بين ضوء الشمس وإنقاص الوزن .. صحيفة الشباب

العلاقة بين ضوء الشمس وإنقاص الوزن صحيفة الشباب نقلا عن صحيفة صدى الالكترونية ننشر لكم العلاقة بين ضوء الشمس وإنقاص الوزن .. صحيفة الشباب، العلاقة بين ضوء الشمس وإنقاص الوزن .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، العلاقة بين ضوء الشمس وإنقاص الوزن.

صحيفة الشباب اِظْهَـــــرْت دراسة كندية أن ضوء الشمس يساعد أنسجة الجسم على عدم تخزين الدهون، وبالتالي يعتبر عاملاً مساعداً على إنقاص الوزن.

وقام الباحثون القائمون على الدراسة بتسليط أشعة الشمس على أنسجة من الدهون، التي تم استئصالها خلال جراحات للتخلص من البدانة.

وتم تسليط ما يُعرف بالضوء الأزرق على الأنسجة، وهو ضوء الشمس الذي نراه بأعيننا، وقد إِتِّضَح أن الأنسجة البشرية تقلّصت ولم تقم بتخزين الدهون عند التعرّض لهذا الضوء.

ولاحظ الباحثون أنه عندما تصل أشعة الشمس ذات الطول الموجي العادي المعروف بالضوء الأزرق ،إلى الجلد وتخترقه لتصل إلى الأنسجة التي تخزن الدهون تحت الجلد تقوم هذه الأنسجة بحرق جزء من هذه الدهون بدلاً من تخزينها.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : وكالات