شاب يقتل والده بسبب ” لعبة “ .. صحيفة الشباب
شاب يقتل والده بسبب ” لعبة “ .. صحيفة الشباب

شاب يقتل والده بسبب ” لعبة “ صحيفة الشباب نقلا عن صحيفة صدى الالكترونية ننشر لكم شاب يقتل والده بسبب ” لعبة “ .. صحيفة الشباب، شاب يقتل والده بسبب ” لعبة “ .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، شاب يقتل والده بسبب ” لعبة “.

صحيفة الشباب شهدت منطقة إمبابة بمحافظة القـــاهـــرة، واقعة قتل أب مريض على يد ابنه البالغ من العمر 32 عاما، وذلك بعد إدمانه للعبة التي أثارت ضجة في الآونة الأخــيــرة على مستوى العالم لعبة ” الحوت الأزرق ” .

لعبة الحوت الأزرق قائمة على تخلق تحديات مُثيرة تنتهي بالانتحار، وكان الاختبار الأول المعتاد في هذه اللعبة التدلي من ” مشنقة ” يعدها بنفسه في غرفته كبداية ثم تتدرج اللعبة في الطلبات حتى انتهت بأمره بقتل أحد أفراد أسرته.

وازداد تعلق الشاب بتلك اللعبة، وكان يروي لأصدقائه كواليس كل مرحلة يتجاوزها، إلا أنه قبل انتهاء العام الماضي أخبر أحدهم بأن التحدي القادم هو ” قتله أحد أفراد أسرته ” ، جاء ذلك بالتزامن مع حلم راوده خلال نومه بقتل والده.

وقبل أيام، فوجئ أهالي حي إمبابة بموت الأب ” عم محمد ” على يد ابنه، بطعنة نافذة في الصدر لفظ على إثرها أنفاسه الأخــيــرة، فور وصوله مستشفى إمبابة العام.

تَــجْــدَرُ الأشــاراة الِي أَنَّــةِ تلك اللعبة أقبل عليها الكثير من الأطفال والشباب بشكل كبير في الفترة الأخــيــرة، وتسببت في وفاة 5 أطفال في الجزائر مؤخرًا، وبدأت اللعبة سَـــنَــــــة 2013 وتبدو في البداية بسيطة وغير مضرة لكن مع الوقت تبدأ بإعطاء مجموعة من الأوامر والطلبات الغريبة على مدى 50 يومًا.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : وكالات