أخـبـــــار نادى الزمالك اليوم الجمعة 12 / 1 / 2018 تعطيل توقيع عقد النقاز .. صحيفة الشباب
أخـبـــــار نادى الزمالك اليوم الجمعة 12 / 1 / 2018 تعطيل توقيع عقد النقاز .. صحيفة الشباب

أخـبـــــار نادى الزمالك اليوم الجمعة 12 / 1 / 2018 تعطيل توقيع عقد النقاز صحيفة الشباب نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم أخـبـــــار نادى الزمالك اليوم الجمعة 12 / 1 / 2018 تعطيل توقيع عقد النقاز .. صحيفة الشباب، أخـبـــــار نادى الزمالك اليوم الجمعة 12 / 1 / 2018 تعطيل توقيع عقد النقاز .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، أخـبـــــار نادى الزمالك اليوم الجمعة 12 / 1 / 2018 تعطيل توقيع عقد النقاز.


صحيفة الشباب إضافة تعليق

شهد فــريق نــادي الــزمالك اليوم الجمعة الموافق 12 / 1 / 2018 العديد من الأخبار المهمة، والتى يأتى على رأسها تعطيل توقيع العقد الثلاثى الخاص بصفقة حمدى النقاز لمدة 24 ساعة.

 

رئيس النجم الساحلى يعطل توقيع عقد النقاز للزمالك 24 ساعة

أدى تواجد رضا شرف الدين، رئيس النجم الساحلى التونسى فى الجزائر، إلى تعطيل توقيع العقد الثلاثى الخاص بانتقال حمدى النقاز الظهير الأيمن للفريق لنادى الزمالك لمدة 24 ساعة.

كان فــريق نــادي الــزمالك قد أوفد نبيل أبو زيد، وسيط إتمام صفقة النقاز إلى تونس، من أجل إنهاء إجراءات ضم النقاز، بعد الاتفاق الرسمى بين الناديين على الصفقة واجتياز اللاعب للكشف الطبى الذى خضع له بالقاهرة ومن المنتظر أن يتواجد رئيس النجم الساحلى اليوم فى تونس، على أن يعقد جلسة مساء اليوم أو بحد أقصى صباح الغد، لتوقيع عقد انتقال النقاز لنادى الزمالك.

حمدى النقاز ومرتضى منصور ونبيل أبو زيد

حمدى النقاز ومرتضى منصور ونبيل أبو زيد

لاعبو الزمالك يبتعدون عن متابعة السوبر بسبب موقعة الإنتاج الحربى

قرر إيهاب جلال، المدير الفنى لنادى الزمالك، خوض الفريق الأبيض تدريباته اليوم فى السابعة مساءً على أن يتجمع اللاعبون فى مــقـــر النادى فى غـــــضـــــون الساعة السادسة، ما يجعل الفريق الأبيض يبتعد عن متابعة مباراة السوبر المصرى التى ستجمع الأهلى والمصرى فى الإمارات وستنطلق فى السادسة مساءً.

 

ومن المـــــقــــرر أن يجتمع إيهاب جلال مع لاعبى فــريق نــادي الــزمالك بعد التجمع مباشرة لإلقاء المحاضرة الفنية التى تسبق التدريبات استعداداً من أجــل مواجــهة الإنتاج الحربى، المـــــقــــرر لها بعد غد الأحد، فى إطار منافسات الجولة الـ18 بالدورى الممتاز، وسيدخل الفريق الأبيض معسكرا مغلقاً غداً السبت استعدادا للمباراة.

الزمالك
الزمالك

إيهاب جلال يُحصن الثلاثى الدولى بطلب تجديد العقود من تيجانا

يترقب الثلاثى الدولى أحمد الشناوى وعلى جبر وطارق حامد لاعبو فــريق نــادي الــزمالك، عقد جلسة مع مسئولى النادى، لبحث تجديد عقودهم خلال الفترة المقبلة خاصة أن عقودهم ستنتهى فى نهايه موسم 2019 – 2020.

 

وطلب إيهاب جلال المدير الفني لنادى الزمالك من إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادي والمشرف على الكرة بضرورة تجديد عقود الثلاثى لتوفير حالة من التركيز لهم حتى لا ينشغلون بأية عروض احترافية قد تصل لهم.

أشيمبونج ضحية المهاجم الجديد فى الزمالك

رحب إيهاب جلال المدير الفنى لنادى الزمالك، برحيل الغانى بنجامين أشيمبونج مهاجم الفريق، حال تلقيه عرضا مناسبا فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية خلال شهر يناير الحالى.

وكان إيهاب جلال قد تمسك ببقاء الثنائى كاسونجو ومعروف يوسف رافضا رحيلهما، وكان فــريق نــادي الــزمالك قد أعار من قبل الإيفوارى رزاق سيسيه للاتحاد السكندرى لتضم قائمة الأجانب 3 لاعبين، وسوف يكـــــــون التونسى حمدى النقاز هو الرابع فى صفوف الفريق الأبيض.

أشيمبونج

أشيمبونج

إضافة تعليق


نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : اليوم السابع