عمرو الدسوقى: حسام حسن لا يجيد اللعب مع الكبار.. ويتحمل ضياع السوبر .. صحيفة الشباب
عمرو الدسوقى: حسام حسن لا يجيد اللعب مع الكبار.. ويتحمل ضياع السوبر .. صحيفة الشباب

عمرو الدسوقى: حسام حسن لا يجيد اللعب مع الكبار.. ويتحمل ضياع السوبر صحيفة الشباب نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم عمرو الدسوقى: حسام حسن لا يجيد اللعب مع الكبار.. ويتحمل ضياع السوبر .. صحيفة الشباب، عمرو الدسوقى: حسام حسن لا يجيد اللعب مع الكبار.. ويتحمل ضياع السوبر .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، عمرو الدسوقى: حسام حسن لا يجيد اللعب مع الكبار.. ويتحمل ضياع السوبر.


صحيفة الشباب إضافة تعليق

حيث قد قـال عمرو الدسوقى، نجم المصرى السابق، إن حسام حسن المدير الفنى للنادى المصرى يــتــحــمــل مسئولية خسارة الفريق اليوم أمام الأهلى بهدف نظيف، وضياع كأس السوبر لصالح النادى الأهلى.

ومن خلالة فقد أظهـر الدسوقى خلال تحليل الــلــقـاء على قناة أون سبورت، أن حسام حسن لا يجيد اللعب مع الكبار بدليل أنه فَقَــــــــدَ مواجهات المصرى مع الأهلى والزمالك والإسماعيلى، موضحا أنه المسئول عن الهزيمة اليوم لأنه لم يستطع قراءة الــلــقـاء واختيار الطريقة الأنسب للمباراة.

تَــجْــدَرُ الأشــاراة الِي أَنَّــةِ المصرى فَقَــــــــدَ أمام الأهلى بهدف نظيف سجله وليد ازارو فى الدقيقة 102 من الوقت بدل الضائع.

إضافة تعليق


نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : اليوم السابع