توران يعود إلى تركيا مجدداً .. صحيفة الشباب
توران يعود إلى تركيا مجدداً .. صحيفة الشباب

توران يعود إلى تركيا مجدداً صحيفة الشباب نقلا عن الرياضية ننشر لكم توران يعود إلى تركيا مجدداً .. صحيفة الشباب، توران يعود إلى تركيا مجدداً .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، توران يعود إلى تركيا مجدداً.

صحيفة الشباب ومن هنا فقد صـرح نادي باشاك شهير حامل اللقب ومتصدر ترتيب الدوري التركي لــكــرة الــقـــدم السبت، توصله إلى اتفاق مع النادي الكتانولي برشلونــه الإسباني لاستعارة لاعب الوسط أردا توران.

حيث قد أكـد رئيس النادي غوكسيل غوموسداغ في بيان "أردا توران سيعود إلى بلاده مرتدياً القميص البرتقالي (لباشاك شهير)، هذا ليس انتقالاً لباشاك شهير بل لتركيا بأكملها".

وصعد باشاك شهير بسرعة إلى الواجهة في الموسمين الآخيرين، ليواجه عمالقة اسطنبول بشيكتاش وفنربغشة وغلطة سراي.

وتوصل الناديان إلى اتفاق إعارة لمدة سَـــنَــــــة ونصف عاماً مع خيار تمديدها عاماً إضافياً، بحسب ما ذكـــــرت قناة "تي أر تي" وصحيفة "حرييت".

وانضم توران (30 عاماً) إلى النادي الكتانولي برشلونــه في 2015، وخاض معه 55 مباراة سجل خلالها 15 هدفاً، بعد فترة ناجحة مع أتلتيكو مدريد الإسباني (2011-2015). إلا أن اللاعب الذي برز في بداية مسيرته مع غلطة سراي (2005-2011) لم يجد مكاناً أساسياً في تشكيلة الفريق الكاتالوني، وأحرز معه في موسمين ونصف موسم، لقب الدوري والكأس (2) والكأس السوبر الأوروبية والمحلية وكأس العالم للاندية.

وبحسب الصحافة الإسبانية، يبلغ الراتب السنوي لتوران نحو 8 ملايين يورو.

وكان توران ومن هنا فقد صـرح اعتزاله اللعب دولياً في يونيو الماضي بعدما طرده المدرب السابق فاتح تيريم من التمارين إثر مشادة مع صحافي على متن طائرة تقل المنتخب، لكنه ومن هنا فقد صـرح بعد شهرين جهوزيته للعودة إلى المنتخب.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : الرياضية