الزمالك يحسم مصير التعاقد مع الاعــب الإفريقي الجديد عقب مواجهة «الإنتاج» .. صحيفة الشباب
الزمالك يحسم مصير التعاقد مع الاعــب الإفريقي الجديد عقب مواجهة «الإنتاج» .. صحيفة الشباب

الزمالك يحسم مصير التعاقد مع الاعــب الإفريقي الجديد عقب مواجهة «الإنتاج» صحيفة الشباب نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الزمالك يحسم مصير التعاقد مع الاعــب الإفريقي الجديد عقب مواجهة «الإنتاج» .. صحيفة الشباب، الزمالك يحسم مصير التعاقد مع الاعــب الإفريقي الجديد عقب مواجهة «الإنتاج» .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، الزمالك يحسم مصير التعاقد مع الاعــب الإفريقي الجديد عقب مواجهة «الإنتاج».

صحيفة الشباب يحسم الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة إيهاب جلال، مصير النيجيري كينجسلي سوكاري مهاجم الصفاقسي التونسي بشأن التعاقد معه من عدمه، عقب الانتهاء من مباراة الإنتاج الحربي في الدوري العام.

ومن المـــــقــــرر أن يواجه الزمالك نظيره الإنتاج الحربي، في الثامنة مساء الغد، على ملعب ستاد القـــاهـــرة الدولي، ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

ويمتلك الزمالك في هذه الاونةً ثلاثة لاعبين من الأفارقة وهم النيجيري معروف يوسف والكاميروني كاسونجو، بجانب رزاق سيسيه المعار إلى الاتحاد السكندري.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : الاهرام سبورت