إيهاب جلال للاعبى الزمالك: لن أتنازل عن حصد 51 نقطة فى الدور الثانى .. صحيفة الشباب
إيهاب جلال للاعبى الزمالك: لن أتنازل عن حصد 51 نقطة فى الدور الثانى .. صحيفة الشباب

إيهاب جلال للاعبى الزمالك: لن أتنازل عن حصد 51 نقطة فى الدور الثانى صحيفة الشباب نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم إيهاب جلال للاعبى الزمالك: لن أتنازل عن حصد 51 نقطة فى الدور الثانى .. صحيفة الشباب، إيهاب جلال للاعبى الزمالك: لن أتنازل عن حصد 51 نقطة فى الدور الثانى .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، إيهاب جلال للاعبى الزمالك: لن أتنازل عن حصد 51 نقطة فى الدور الثانى.


صحيفة الشباب إضافة تعليق

طالب إيهاب جلال، المدير الفنى للزمالك، لاعبيه بحصد نقاط جميع المباريات المقبلة وعدم التفريط فى أى نقطة فى الدور الثانى بسباق المنافسة على بطولة الدورى الممتاز، وذلك قبل مواجهة الإنتاج الحربى، فى الــلــقـاء المـــــقــــرر لها غدا الأحد، فى الجولة الثامنة عشر من منافسات البطولة.

 

حيث قد أكـد إيهاب جلال للاعبى الزمالك: "اللى فات مات لن ننظر خلفنا وأمامكم ١٧ مباراة فى الدور الثانى أريد نقاطها جميعًا وعددهم ٥١ نقطة، ويجب علينا نسيان الدور الأول بالكامل".

 

وطالب إيهاب جلال اللاعبين ببداية جديدة فى مستهل الدور الثانى من بطولة الدورى الممتاز، قائلا: "لا أطالبكم بحصد بطولة الدورى ولكنه لن أتنازل عن جــنــي ٥١ نقطة فى مباريات الدور الثانى، وننتظر ما سيحدث فى نهاية المسابقة".


إضافة تعليق


نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : اليوم السابع