شاهد..مرتضى منصور يفتح النار على «الخطيب» بسبب الفيديو المسرب .. صحيفة الشباب
شاهد..مرتضى منصور يفتح النار على «الخطيب» بسبب الفيديو المسرب .. صحيفة الشباب

شاهد..مرتضى منصور يفتح النار على «الخطيب» بسبب الفيديو المسرب

صحيفة الشباب نقلا عن صدي البلد ننشر لكم شاهد..مرتضى منصور يفتح النار على «الخطيب» بسبب الفيديو المسرب .. صحيفة الشباب، شاهد..مرتضى منصور يفتح النار على «الخطيب» بسبب الفيديو المسرب .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول،

شاهد..مرتضى منصور يفتح النار على «الخطيب» بسبب الفيديو المسرب

.

صحيفة الشباب وجه المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك رسالة قوية لـ"محمود الخطيب" بسبب الفيديو المسرب للاعبي الأهلي أثناء مغادرتهم للامارات لخوض إِجْـــــتِــــمــاع المصري البورسعيدي .

وطالب مرتضي ، عبر مـــــداخــــلة تــلــيــفــونــيــة مع الإعلامي أحمد الشريف فى برنامج ملعب الشريف المذاع على قناة إل تي سي ، من محمود الخطيب رئيس النــادي الاهــلــي بضرورة معاقبة اللاعبين وليس فقط من نــشــر الفيديو ، حيث قد أكـد أوجه حديثي إلى الخطيب "الكلام ده مش هيمشي معانا".

وبين وأظهـــر ، يجب معاقبة كل من شارك في الفيديو المسرب من اللاعبين وليس فقط من قام بتسريب الفيديو، "ماذا سيحدث للاعبين الذين تطاولوا على زملائهم وعلى نادي الزمالك لـــــن نـــســمـــح بذلك ولن يضحك علينا بمجرد معاقبة من سرب الفيديو".

وأكمل ، من السهل للغاية توجيه الإساءة إلى أحمد عادل وأحمد حمودي وكريم نيدفيد ومن السهل الإساءة لهم.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : صدي البلد