محمد شوقي يكشف صحـة مشكلته مع حسام البدري ..بالصوت وصورة .. صحيفة الشباب
محمد شوقي يكشف صحـة مشكلته مع حسام البدري ..بالصوت وصورة .. صحيفة الشباب

محمد شوقي يكشف صحـة مشكلته مع حسام البدري ..بالصوت وصورة

صحيفة الشباب نقلا عن صدي البلد ننشر لكم محمد شوقي يكشف صحـة مشكلته مع حسام البدري ..بالصوت وصورة .. صحيفة الشباب، محمد شوقي يكشف صحـة مشكلته مع حسام البدري ..بالصوت وصورة .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول،

محمد شوقي يكشف صحـة مشكلته مع حسام البدري ..بالصوت وصورة

.

صحيفة الشباب حيث قد قـال محمد شوقي لاعب الفريق الأول لــكــرة الــقـــدم بالنادي الأهلي السابق إنه شعر أن مشكلته مع حسام البدري بعد العودة من الاحتراف وراءها أسباب شخصية.

ومن خلالـه فقـد قـــــد ارْدَفَ شوقي خلال حواره مع الإعلامي أحمد شوبير في برنامج "مع شوبير" الذي يذاع على فضائية صحيفة الشباب : "مانويل جوزيه حيث قد قـال إن الفيصل في تعامله مع أي لاعب داخل الملعب، هذا حفزني على خوض التمارين بقوة في كل يوم".

وقد أشـــــــــــار شوقي، ان جوزيه وقف معي حتى العودة لمنتخب مــصر بعد العودة من الاحتراف، وطلبت الرحيل من الأهلي عندما شعرت أن العلاقة مع البدري وصلت لطريق مسدود".

وواصل : "لولا تسرعي في الرحيل عن الأهلي لكنت لاعب في الفريق حتى الآن، وعلاقتي بـ الأهلي قوية ومتميزة رغم ابتعادي عنه واعتزالي خارجه منذ فترة طويلة".

وأردف : "المواسم الأربع الأولى مع الأهلي كانت الأفضل خلال مسيرتي الكروية، وجوزيه حيث قد قـال لنا أننا غير مطالبون بالفوز بالدوري موسم 2010/2011، وكان يجيد التعامل النفسي مع لاعبيه والمنافسين.

وقد أضــاف : "علاقتي بالبدري في هذه الاونة أصبحت ممتازة رغم تسببه في رحيلي، وبادرت بالإتصال به بعد تعرضه لإطلاق النار في ليبيا خلال مسيرته كمدرب هناك".

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : صدي البلد