مركز التسوية ينظر فى طعن فؤاد عبد السلام على انتخابات الطائرة اليوم .. صحيفة الشباب
مركز التسوية ينظر فى طعن فؤاد عبد السلام على انتخابات الطائرة اليوم .. صحيفة الشباب

مركز التسوية ينظر فى طعن فؤاد عبد السلام على انتخابات الطائرة اليوم صحيفة الشباب نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مركز التسوية ينظر فى طعن فؤاد عبد السلام على انتخابات الطائرة اليوم .. صحيفة الشباب، مركز التسوية ينظر فى طعن فؤاد عبد السلام على انتخابات الطائرة اليوم .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، مركز التسوية ينظر فى طعن فؤاد عبد السلام على انتخابات الطائرة اليوم.


صحيفة الشباب إضافة تعليق

ينظر، اليوم الأحد، مركز التسوية والتحكيم الرياضى فى الطعن المقدم من فؤاد عبد السلام رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة السابق على نتيجة الانتخابات الأخــيــرة التى فـــــــاز فيها خالد ناصف سليم بالرئاسة.

وكان مركز التسوية والتحكيم قد قرر تأجيل النظر فى الدعوى إلى اليوم من الجلسة التى أقيمت يوم الإثنين الماضى، ويأتى تقديم الطعن بداعى البطلان للتغيير فى مندوبى الأندية أعضاء الجمعية العمومية.

وأسفرت الانتخابات الأخــيــرة عن نجاح سليم ومعه عبد الحميد الوسيمى نائبًا، وفى العضوية هناء حمزة وهويدا مندى وياسين أمين ومحمد فرج، وعمرو مخلوف وياسر قمر وممدوح حسنى.

إضافة تعليق


نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : اليوم السابع