صورة : ياري مينا بطل قومي في بلدته .. صحيفة الشباب
صورة : ياري مينا بطل قومي في بلدته .. صحيفة الشباب

صورة : ياري مينا بطل قومي في بلدته صحيفة الشباب نقلا عن هاي كورة ننشر لكم صورة : ياري مينا بطل قومي في بلدته .. صحيفة الشباب، صورة : ياري مينا بطل قومي في بلدته .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، صورة : ياري مينا بطل قومي في بلدته.

تابعنا على Twitter تويـــتـر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

صحيفة الشباب  

صحيفة الشباب – اصبح اللاعب ياري مينا بطل قومي في مسقط راسه بمدينة جوتشينا الكولومبية حيث تابع اهل القرية الصغيرة تقديمه في الكامب نو بسعادة شديدة وبعرض جانب من صوره .

 



نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : هاي كورة