مرتضى منصور يصف لاعبي الأهلي بـ«العيال الصيّع» (بالصوت وصورة) .. صحيفة الشباب
مرتضى منصور يصف لاعبي الأهلي بـ«العيال الصيّع» (بالصوت وصورة) .. صحيفة الشباب

مرتضى منصور يصف لاعبي الأهلي بـ«العيال الصيّع» (بالصوت وصورة) صحيفة الشباب نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مرتضى منصور يصف لاعبي الأهلي بـ«العيال الصيّع» (بالصوت وصورة) .. صحيفة الشباب، مرتضى منصور يصف لاعبي الأهلي بـ«العيال الصيّع» (بالصوت وصورة) .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، مرتضى منصور يصف لاعبي الأهلي بـ«العيال الصيّع» (بالصوت وصورة).

صحيفة الشباب شاهد أخـــــبـــــار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

هاجم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، لاعبي الفريق الأول بنادي الأهلي، بعد واقعة التسجيل المصور.

حيث قد أكـد «منصور»، في مداخلة مع برنامج «الغندور والجمهور»، مساء السبت: «إحنا في موسم قلة الأدب، من العيال الصايعة بتوع الأهلي».

ومن خلالـه فقـد قـــــد ارْدَفَ رئيس النادي: «الأخ محمود الخطيب: أنا ميهمنيش تعاقب اللي صور واللي ذاع، يهمني تعاقب اللي شتم، مش هنسيب الحمار ونتشطّر على البردعة».

وقد أضــاف: «أنا بعتبر العيال دي حمير، وإن البردعة اللي صور واللي ذاع».

كان عدد من لاعبي الأهلي، في مقدمتهم حارس المرمى، أحمد عادل، وميدو جابر، قد انتقدوا وسخروا من قرارات «منصور» في الزمالك، وتدخله الدائم في الأمور الفنية للفريق، إضافة إلى المستوى السيئ للاعبي الزمالك خلال إِجْـــــتِــــمــاع القمة، الذي انتهى بفوز الأهلي بنتيجة «3-0»، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الممتاز.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : المصرى اليوم