أبوطالب العيسوى: التسرع سبب التعادل مع الاتحاد.. وباتريك إضافة قوية للدراويش .. صحيفة الشباب
أبوطالب العيسوى: التسرع سبب التعادل مع الاتحاد.. وباتريك إضافة قوية للدراويش .. صحيفة الشباب

أبوطالب العيسوى: التسرع سبب التعادل مع الاتحاد.. وباتريك إضافة قوية للدراويش صحيفة الشباب نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم أبوطالب العيسوى: التسرع سبب التعادل مع الاتحاد.. وباتريك إضافة قوية للدراويش .. صحيفة الشباب، أبوطالب العيسوى: التسرع سبب التعادل مع الاتحاد.. وباتريك إضافة قوية للدراويش .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، أبوطالب العيسوى: التسرع سبب التعادل مع الاتحاد.. وباتريك إضافة قوية للدراويش.

صحيفة الشباب أكد أبو طالب العيسوى، المدير الفنى للفريق الأول لــكــرة الــقـــدم بالنادى الإسماعيلى، أن انضمام المهاجم الليبيرى باتريك وليه الذى وقع رســمــيــا للدراويش ســيــكــون بمثابة إضافة قوية للفريق فى مباريات الدور الثانى.

 

وكان الإسماعيلى قد أتم التعاقد بشكل رسمى مع المهاجم الليبيرى باتريك وليه 3 مواسم ونصف .حيث قد أكـد العيسوى إنه حرص على مشاهدة باتريك فى مباريات له سابقة، مؤكدا أن اللاعب ســيــكــون له دور مؤثر مع الإسماعيلى فى الفترة المقبلة .

 

وعن التعادل مع الاتحاد السكندرى أَلْمَـــــــــــحَ المدير الفنى للدراويش إلى أن الاتحاد أصبح فريق مختلف بعد الصفقات الجديدة والمباراة كانت صعبة، موضحاً أن فريقه كان فى حالة من التسرع خاصة فى الشوط الثانى، وتلك المواجهات تحتاج لأقصى تركيز من أجل إنهاء الفرصة القليلة التى أتيحت لأهداف، مؤكداً أن مباريات الدور الثانى أصعب من الدور الأول.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : اليوم السابع