ما الذي قـاله على ماهر عن التعادل مع المقاصة؟.. اقرأ التفاصيل .. صحيفة الشباب
ما الذي قـاله على ماهر عن التعادل مع المقاصة؟.. اقرأ التفاصيل .. صحيفة الشباب

ما الذي قـاله على ماهر عن التعادل مع المقاصة؟.. اقرأ التفاصيل صحيفة الشباب نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم ما الذي قـاله على ماهر عن التعادل مع المقاصة؟.. اقرأ التفاصيل .. صحيفة الشباب، ما الذي قـاله على ماهر عن التعادل مع المقاصة؟.. اقرأ التفاصيل .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، ما الذي قـاله على ماهر عن التعادل مع المقاصة؟.. اقرأ التفاصيل.


صحيفة الشباب إضافة تعليق

أكد على ماهر، المدير الفنى للأسيوطى، أنه واجه المقاصة مـــــن اجـــــل حصــــــد الثلاث نقاط ولكن لم يحالف فريقه التوفيق مـــــن اجـــــل حصــــــد العلامة الكاملة، قائلا: "أشكر اللاعبين لأن هناك لاعبين مصابين وعاوزين يلعبوا وبيقدموا أداء قوى لآخر ثانية وده مبقاش موجود كتير".

ومن خلالـه فقـد قـــــد ارْدَفَ على ماهر فى تصريحات تليفزيونية لقناة on sport مع الإعلامى أحمد جمال، أن جميع الفريق أصبحت تحترم فريق الأسيوطى، مضيفا أنه ليس نادما على إهدار شريف دابو لاعب فريقه لركلة الجزاء أمام المقاصة وراضى عن التعادل مع الفريق الفيومى، قائلا: "لا أحب النظر إلى الخلف وقولت للاعبين بين الشوطين خلاص اللى حصل حصل بعد ضياع ضربة الجزاء".

تَــجْــدَرُ الأشــاراة الِي أَنَّــةِ الأسيوطى تعادل مع مــصر للمقاصة بدون أهداف، فى الــلــقـاء التى جمعتهما عصر اليوم، السبت، على استاد القـــاهـــرة الدولى ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدورى العام.

إضافة تعليق


نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : اليوم السابع