محمد الحنفى حكما لمواجهة الزمالك مع الإنتاج الحربى .. صحيفة الشباب
محمد الحنفى حكما لمواجهة الزمالك مع الإنتاج الحربى .. صحيفة الشباب

محمد الحنفى حكما لمواجهة الزمالك مع الإنتاج الحربى صحيفة الشباب نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم محمد الحنفى حكما لمواجهة الزمالك مع الإنتاج الحربى .. صحيفة الشباب، محمد الحنفى حكما لمواجهة الزمالك مع الإنتاج الحربى .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، محمد الحنفى حكما لمواجهة الزمالك مع الإنتاج الحربى.


صحيفة الشباب إضافة تعليق

أسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح إدارة مباراة الزمالك مع الإنتاج الحربى، المـــــقــــرر لها غدا، للحكم محمد الحنفى لإدارتها تحكيميا وفقا لما نشره الموقع الرسمى للزمالك.

تَــجْــدَرُ الأشــاراة الِي أَنَّــةِ مباراة الزمالك والإنتاج الحربى سوف تنطلق فى غـــــضـــــون الساعة الثامنة مساء ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

ويدخل الزمالك الــلــقـاء وهو يحتل المركز الرابع برصيد 28 نقطة جمعها بعد خوض 17 مباراة، فـــــــاز فى 8 مباريات وتعادل فى 4 وهُزم فى 5 أخرى، بينـمـــا يحتل الإنتاج الحربى قبل مباريات تلك الجولة المركز التاسع برصيد 22 نقطة.

إضافة تعليق


نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : اليوم السابع