سموحة فى مواجهة إنبى بالجولة الـ 18 من الدورى .. صحيفة الشباب
سموحة فى مواجهة إنبى بالجولة الـ 18 من الدورى .. صحيفة الشباب

سموحة فى مواجهة إنبى بالجولة الـ 18 من الدورى صحيفة الشباب نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم سموحة فى مواجهة إنبى بالجولة الـ 18 من الدورى .. صحيفة الشباب، سموحة فى مواجهة إنبى بالجولة الـ 18 من الدورى .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، سموحة فى مواجهة إنبى بالجولة الـ 18 من الدورى.


صحيفة الشباب إضافة تعليق

تقام فى الساعة الخامسة مساء اليوم، الأحد، مباراة سموحة وإنبى، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

 

ويسعى الفريق السكندرى تحت قيادة طلعت يوسف لتحقيق الفـــــــوز الثانى على التوالى، بعد اقتناص ثلاث نقاط غالية من المصرى البورسعيدى فى الــلــقـاء المــاضــية والتى انتهت بفوز سموحة بنتيجة 3/2، فى الوقت الذى يدخل فيه طارق عبد الله المدير الفنى لإنبى تحدياً مع النفس، بعد توليه المهمة خلفاً لإيهاب جلال الذى رحل لتدريب الزمالك، من أجل إثبات جدارته واستمراره فى منصب الرجل الأول بالجهاز الفنى للفريق البترولى، خاصة فى ظل الفـــــــوز فى الــلــقـاء المــاضــية على طنطا بهدف دون رد فى ولاية إيهاب جلال.

 

سموحة يدخل الــلــقـاء وفى حوزته 26 نقطة، فى المركز السادس بجدول المسابقة، حيث خاض الفريق السكندرى 17 مباراة، فـــــــاز فى 7، وتعادل فى 5، وخسر 5، وأحرز لاعبوه 20 هدفا، وسكنت شباكه 15 هدفا.

 

فى الوقت الذى يحتل فيه إنبى المركز الخامس برصيد 28 نقطة، حيث خاض 17 مباراة فـــــــاز فى 7 وتعادل فى 7 وخسر 3، وأحرز لاعبوه 21 هدفا، وسكنت شباكه 17 هدفا.

إضافة تعليق


نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : اليوم السابع