الأشعة تحدد مصير عسيري .. صحيفة الشباب
الأشعة تحدد مصير عسيري .. صحيفة الشباب

الأشعة تحدد مصير عسيري صحيفة الشباب نقلا عن الرياضية ننشر لكم الأشعة تحدد مصير عسيري .. صحيفة الشباب، الأشعة تحدد مصير عسيري .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، الأشعة تحدد مصير عسيري.

صحيفة الشباب اِظْهَـــــرْ لـ "الرياضية" مهند عسيري، مهاجم فـريق الأهـلـى الأول لــكــرة الــقـــدم، أنه سيجري اليوم أشعة في أحد المستشفيات الخاصة في جدة بعد آلام داهمته في عضلة الفخذ الخلفية.
وتمنَّى عسيري، الذي أحرز هدفين في شباك الباطن الجمعة قبل أن يخرج اضطرارياً، ألا تكون الإصابة أكثر من مجرد آلام بسيطة في العضلة.
حيث قد أكـد: "أتمنى العودة مجدداً إلى تدريبات فريقي، والمشاركة بينـمـــا تبقَّى من مباريات في الموسم الجاري".
وبين وأظهـــر "شعرت بآلامٍ في منتصف مباراة الباطن، وطلبت الخروج حتى لا تتضاعف الإصابة، لا سيما أن الفريق كان متقدماً برباعية نظيفة، وضمِن الفـــــــوز".
وانتهت الــلــقـاء بخماسية نظيفة للأهلي، وحلَّ صالح العمري خلالها بديلاً لعسيري.
وذكـــــــــرت لـ "الرياضية" مصادر، أن عسيري سيغيب عن فريقه عشرة أيام، ما يعني غيابه عن مواجهة العروبة في 20 يناير الجاري في الدور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : الرياضية