رسميا.. “شيفو” فتحاويا 6 أشهر .. صحيفة الشباب
رسميا.. “شيفو” فتحاويا 6 أشهر .. صحيفة الشباب

رسميا.. “شيفو” فتحاويا 6 أشهر صحيفة الشباب نقلا عن الرياضية ننشر لكم رسميا.. “شيفو” فتحاويا 6 أشهر .. صحيفة الشباب، رسميا.. “شيفو” فتحاويا 6 أشهر .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، رسميا.. “شيفو” فتحاويا 6 أشهر.

صحيفة الشباب أبلغ "الرياضيـــــة" خالد السعود، مدير الاحتراف في نادي الفتح، بإنجاز ناديه صفقة استعارة محمد عبد الشافي من الأهلي لمدة ستة أشهر، موضحاً أن المصري سينخرط في تدريبات فريق الفتح الأول لــكــرة الــقـــدم خلال يومين.
وشرح السعـــود قائلاً: "لدينا بعض الإجراءات، التي سننتهي منها خلال الساعات الـ 24 المقبلة". واصفاً الظهيـــــر الأيسر المصري بالإضافة الفنية المتميزة.
حيث قد أكـد: "سيخــدمنــا كثيراً في الجولات المقبلة التي ستشهد تنافسية كبيرة".
ويأتي تخلـــي الأهلي عن جهود عبد الشافي "32 عاماً" على الرغم من زيادة عدد الأجانب إلى سبعــة، وضمِّـه إلى قائمة مباراته الأخــيــرة في دوري المحترفين السعودي أمام الباطن.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : الرياضية