18 لاعبا يمثلون الأخضر في آسيا .. صحيفة الشباب
18 لاعبا يمثلون الأخضر في آسيا .. صحيفة الشباب

18 لاعبا يمثلون الأخضر في آسيا صحيفة الشباب نقلا عن الرياضية ننشر لكم 18 لاعبا يمثلون الأخضر في آسيا .. صحيفة الشباب، 18 لاعبا يمثلون الأخضر في آسيا .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، 18 لاعبا يمثلون الأخضر في آسيا.

صحيفة الشباب غادرت بعثة المنتخب الأخضر السعـــودي الأول لكرة اليد، عصر أمس السبت، إلى ســـــول، العاصمة الكورية الجنوبية، عبر مطار الملك فهد الدولي في الدمام، للمشاركة في البطولة الآسيوية الـ 18، التي حيث تقام خلال الفترة من 18 حتى 28 يناير الجاري، والمؤهلة للعب في بطولة كأس العالم 2019 في ألـمـانـيـا والدنمارك.
واختار الإسباني باربيتو فرناندو، مدرب الأخضر، 18 لاعباً للمشاركة مع المنتخب الأخضر السعـــودي في التصفيات، هم: محمد آل سالم، وعبد الله آل عباس، وهشام العبيدي، وعبد الله الحماد، ومهدي آل سالم، ونواف المطيري، وعبد العزيز سعيد، وحسن الخضراوي، وجعفر الصفار، وأحمد العبد العلي، وحسن الجنبي، وعباس الصفار، وعبد الله الحليلي، وعبد الله آل سلام، ومحمد آل عباس، وحسين المحسن، وحسين الحنابي، ومحمد الزاير.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : الرياضية