الرياض تحتضن معسكر منتخب السباحة .. صحيفة الشباب
الرياض تحتضن معسكر منتخب السباحة .. صحيفة الشباب

الرياض تحتضن معسكر منتخب السباحة صحيفة الشباب نقلا عن الرياضية ننشر لكم الرياض تحتضن معسكر منتخب السباحة .. صحيفة الشباب، الرياض تحتضن معسكر منتخب السباحة .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، الرياض تحتضن معسكر منتخب السباحة.

صحيفة الشباب انتظـم 30 من سبَّاحــي المنتخب السعـــودي، من الناشئين والشبــــاب، في معسكر داخلي، يقـــام في الفترة من 11 وحتى 20 يناير الجاري على مسبح الهيئة العامة للرياضة في الــريـــاض، ويشتـمـل على برنـامــــج متكامل مع حصص صباحية ومسائية. ويــــهــــدف المعسكر إلى زيادة الجرعات التدريبية خلال فترة الإجازة الفصلية، وإعداد السبَّـاحــين ضمـن برنامج "الموهبــة"، ليشكِّلوا قاعدة للمستقبل، ووضعهم في بيئة تدريبية، تساعد في رفع الكفاءة الفنية للمواهب.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : الرياضية