مورينيو يبحث عن بديل لـ ” دي خيا “ .. صحيفة الشباب
مورينيو يبحث عن بديل لـ ” دي خيا “ .. صحيفة الشباب

مورينيو يبحث عن بديل لـ ” دي خيا “ صحيفة الشباب نقلا عن صحيفة صدى الالكترونية ننشر لكم مورينيو يبحث عن بديل لـ ” دي خيا “ .. صحيفة الشباب، مورينيو يبحث عن بديل لـ ” دي خيا “ .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، مورينيو يبحث عن بديل لـ ” دي خيا “.

صحيفة الشباب يبحث المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو، عن بديلا لحارس المرمى الإسباني ديفيد دي خيا.
وقالت تقارير إن دي خيا يقترب من الرحيل في الصيف إلى الدوري الإسباني، والبحث عن تجربة جديدة في مسيرته، وقد ينضم إلى صفوف الملكي ريــال مدريــد.
وأضافت أن مورينيو عينه على السلوفيني جان أوبلاك حارس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، الذي سيكلف خزائن مان يونايتد 100 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي، والأرجنتيني جيرونيمو رولي حارس الفريق الباسكي «ريال سوسيداد» وسعره 20 مليون يورو.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : وكالات