إتحـاد الكـرة يحدد 2 أغسطس المقبل موعدا للسوبر المحلى فى الموسم الجديد .. صحيفة الشباب
إتحـاد الكـرة يحدد 2 أغسطس المقبل موعدا للسوبر المحلى فى الموسم الجديد .. صحيفة الشباب

إتحـاد الكـرة يحدد 2 أغسطس المقبل موعدا للسوبر المحلى فى الموسم الجديد صحيفة الشباب نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم إتحـاد الكـرة يحدد 2 أغسطس المقبل موعدا للسوبر المحلى فى الموسم الجديد .. صحيفة الشباب، إتحـاد الكـرة يحدد 2 أغسطس المقبل موعدا للسوبر المحلى فى الموسم الجديد .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، إتحـاد الكـرة يحدد 2 أغسطس المقبل موعدا للسوبر المحلى فى الموسم الجديد.


صحيفة الشباب إضافة تعليق

حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، برئاسة عامر حسين، بالاتفاق مع هانى أبو ريدة رئيس الجبلاية، يوم 2 أو 3 أغسطس القـــــــادم موعدا لمباراة السوبر المحلى التى ستجمع بين بطلى الدورى والكأس فى الموسم الحالى، لتكون الــلــقـاء بمثابة افتتاحية الموسم الجديد.

 

واستقرت اللجنة على يوم 3 أو 4 أغسطس القـــــــادم موعدا لانطلاق الموسم الكروى الجديد، على أن تقام مباراة السوبر فى تَدُشِّيــنَ الموسم كما كان معتادا من قبل، وليس بين الدورين كما حدث مؤخرا وتحديدا فى مباراة الأهلى والمصرى التى أقيمت الجمعة الماضى فى استاد هزاع بن زايد بالإمارات، وانتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف وتتويجه بكأس السوبر العاشرة فى تاريخه.

 

وينتهى الموسم الكروى الحالى يوم 21 مايو القـــــــادم، وفقا لتعليمات الاتحاد الدولى لــكــرة الــقـــدم "فيفا"، حتى يستطيع المنتخب الوطنى الأول الاستعداد جيدا لمنافسات كأس العالم فى روســـــيـــا 2018.

إضافة تعليق


نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : اليوم السابع