البدرى وثلاثى الأهلى ينتظمون فى مران اليوم بعد رحلة دبى .. صحيفة الشباب
البدرى وثلاثى الأهلى ينتظمون فى مران اليوم بعد رحلة دبى .. صحيفة الشباب

البدرى وثلاثى الأهلى ينتظمون فى مران اليوم بعد رحلة دبى صحيفة الشباب نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم البدرى وثلاثى الأهلى ينتظمون فى مران اليوم بعد رحلة دبى .. صحيفة الشباب، البدرى وثلاثى الأهلى ينتظمون فى مران اليوم بعد رحلة دبى .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، البدرى وثلاثى الأهلى ينتظمون فى مران اليوم بعد رحلة دبى.


صحيفة الشباب إضافة تعليق

يقود حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، مران الفريق اليوم بعدما وصل لقاهرة خلال الساعات المــاضــية ومعه ثلاثى الفريق شريف إكرامى وعبد الله السعيد وعمرو السولية، عقب تخلّف الرباعى عن العودة مع الأهلى للقاهرة ظهر أمس .

 

وتخلّف البدرى عن العودة مع الأهلى ظهر أمس، بسبب سفره مع ابنه عبد الله الذى يعمل فى دبــــى لقضاء إجازة لعدة ساعات معه، وكذلك الثلاثى السعيد وإكرامى والسولية الذى غــادر من إمارة العين التى استضافت السوبر وتوجه إلى دبــــى للتنزّه هناك.

 

ويبدأ الأهلى فى الرابعة من عصر اليوم، الأحد، الاستعداد لمباراة طلائع الجيش المُقرر لها بعد غد، الثلاثاء، فى الجولة الـ18 لبطولة الدورى بعد الراحة التى حصل عليها الفريق أمس عقب العودة من الإمارات والتتويج ببطولة السوبر على حساب المصرى.

إضافة تعليق


نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : اليوم السابع