روني يكشف مزور تواقيع النجوم .. صحيفة الشباب
روني يكشف مزور تواقيع النجوم .. صحيفة الشباب

روني يكشف مزور تواقيع النجوم صحيفة الشباب نقلا عن الرياضية ننشر لكم روني يكشف مزور تواقيع النجوم .. صحيفة الشباب، روني يكشف مزور تواقيع النجوم .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، روني يكشف مزور تواقيع النجوم.

صحيفة الشباب اِظْهَـــــرْ الإنجليزي واين روني، مهاجم فريق إيفرتون وقائد منتخب إنــجــلــتــرا الأول لــكــرة الــقـــدم سابقاً، أن محتالاً جــنــي ثروة تقدَّر بمليون جنيه إسترليني، من بيع قمصان رياضية، تحمل تواقيع مزوَّرة للاعبي كرة مشهورين.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : الرياضية