«الحبسي» أنقذ مرمى الهلال من 7 اهداف محققة: هذه سبب تألقي أمام الاتحاد .. صحيفة الشباب
«الحبسي» أنقذ مرمى الهلال من 7 اهداف محققة: هذه سبب تألقي أمام الاتحاد .. صحيفة الشباب

«الحبسي» أنقذ مرمى الهلال من 7 اهداف محققة: هذه سبب تألقي أمام الاتحاد صحيفة الشباب نقلا عن الوئام ننشر لكم «الحبسي» أنقذ مرمى الهلال من 7 اهداف محققة: هذه سبب تألقي أمام الاتحاد .. صحيفة الشباب، «الحبسي» أنقذ مرمى الهلال من 7 اهداف محققة: هذه سبب تألقي أمام الاتحاد .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، «الحبسي» أنقذ مرمى الهلال من 7 اهداف محققة: هذه سبب تألقي أمام الاتحاد.

صحيفة الشباب حيث قد قـال حارس مرمى الفريق الأول لــكــرة الــقـــدم بنادي الهلال السعودي، العماني علي الحبسي، إن تألقه في مباراة القمة أمام اتحاد جدة والتي أقيمت أمس يرجع للدعم والمؤازرة الذي وجده من جانب أنصار الفريق.

وتعادل الهلال مع اتحاد جدة 1-1، خلال الــلــقـاء التي جمعتهما أمس السبت ضمن منافسات الجولة 17 من دوري عبد اللـطيف جمــــــــــيل.

وبين وأظهـــر الحبسي في تصريحات :تألقي هذا جاء بفضل الله ثم بفضل جماهير الهلال، أشكرهم على وقفتهم معي في الفترة المــاضــية.

وأنقذ الحبسي مرمى الهلال من 7 أهداف محققة، كان أبرزها تسديدة محمود كهربا، التي أبعدها عن شباكه على مرتين وسط إشادة كبيرة من جانب الحضور.

وقد أشـــــــــــار الحبسي إلى أنه استمتع كثيراً بالمشاركة في أول مباراة قمة في مسيرته مع الهلال، مطالباً زملائه ببذل مزيد من الجهد في الفترة المقبلة، لإرضاء طموحات الجماهير. وأشاد الحبسي حارس مرمى الاتحاد بفواز القرني، والمستوى الذي قدمه خلال الــلــقـاء.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : الوئام