سهم فيسبوك ينخفض 4% بعد قرار تغيير طريقة عرض المنشورات .. صحيفة الشباب
سهم فيسبوك ينخفض 4% بعد قرار تغيير طريقة عرض المنشورات .. صحيفة الشباب

سهم فيسبوك ينخفض 4% بعد قرار تغيير طريقة عرض المنشورات صحيفة الشباب نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم سهم فيسبوك ينخفض 4% بعد قرار تغيير طريقة عرض المنشورات .. صحيفة الشباب، سهم فيسبوك ينخفض 4% بعد قرار تغيير طريقة عرض المنشورات .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، سهم فيسبوك ينخفض 4% بعد قرار تغيير طريقة عرض المنشورات.


صحيفة الشباب إضافة تعليق

انخفضت أسهم فــــيـــســــبـــــوك بنحو 4٪ في جلسة تداول اليوم 12 يناير، وهذا بعد إعلان المؤسس والمدير التنفيذى للشركة "مارك زوكربيرج" عن إجراء تغييرات على طريقة عرض المحتوى داخل الـ NEWS FEED، بشكل يسمح بإعطاء الأولوية فى الظهور للمنشورات التى يكتبها الأصدقاء وأفراد العائلة.

إذ قالت فــــيـــســــبـــــوك إنها سوف تعطى اهتماما أكبر للمحتوى من أصدقاء المستخدمين بدلا من الصفحات الإخبارية والأخرى التابعة للعلامات التجارية، وهى الخطوة التى تقوى مهمة فــــيـــســــبـــــوك فى مساعدة العالم فى التواصل معا، كما أنها ستروج للمحتوى الذي يــحــصــل على أكبر قدر من التفاعلات.

ويــــهــــدف فــــيـــســــبـــــوك لضمان المزيد من "التفاعل الهادف" على الشبكة الاجتماعية، حيث قد أكـد زوكربيرج إن الشركة تشجع المستخدمين على إجراء المزيد من المحادثات مع الأشخاص الذين يعرفونهم بدلا من استهلاك الوقت فى متباعة المقالات أو مقاطع الفيديو.

ويأتي الخبر بعد أسبوع من إعلان زوكربيرج أن التحدى الجديد لعام 2018 ســيــكــون التركيز على القضايا التى تشكل أزمات لفيس بوك.

 

إضافة تعليق


نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : اليوم السابع