LG تستعد لإطلاق جـوال Icon وساعة ذكية بمواصفات متطورة .. صحيفة الشباب
LG تستعد لإطلاق جـوال Icon وساعة ذكية بمواصفات متطورة .. صحيفة الشباب

LG تستعد لإطلاق جـوال Icon وساعة ذكية بمواصفات متطورة صحيفة الشباب نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم LG تستعد لإطلاق جـوال Icon وساعة ذكية بمواصفات متطورة .. صحيفة الشباب، LG تستعد لإطلاق جـوال Icon وساعة ذكية بمواصفات متطورة .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، LG تستعد لإطلاق جـوال Icon وساعة ذكية بمواصفات متطورة.


صحيفة الشباب إضافة تعليق

ظهرت العديد من التقارير خلال الإسبوع الماضى، التى تشير إلى أن شركة LG تسعى لإعادة تسمية العلامة التجارية G إلى اسم آخر، ومع ذلك فقد لا يحدث هذا الأمر خلال هذا العام، حيث تشير التقارير الجديدة إلى أن الهاتف القـــــــادم من الشركة سيحمل اسم LG G7 كما هو متوقع، لأنها أطلقت G6 خلال 2017.

ووفقا لنا نشره موقع phonearena الهندى، فشفت قاعدة مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية USPTO هذا الشهر أن شركة LG قدمت طلب الحصول على علامة تجارية لأسماء الهواتف الذكية التالية LG Icon وLG Aicon وLG Aiconn.

وبطبيعة الحال، فإن الشركات فى كثير من الأحيان تحجز أسماء المنتجات والعلامات التجارية دون استخدامها بالفعل، ومن المثير للاهتمام أيضا أن LG قدمت طلب للحصول على اسم LG Iconic لساعة ذكية أيضا، وهو ما يبدو أنه اسم رائع للغاية لجهاز راقى، وهو ما يعنى ان الهاتف الذكى والساعة الذكية قد يكونوا جزءا من سلسة راقية جديدة قد تكشف عناها الشركة خلال الفترة القـــــــادم.

إضافة تعليق


نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : اليوم السابع