بالخطوات.. طريقة زيادة سرعة التحميل على متصفح جوجل كروم .. صحيفة الشباب
بالخطوات.. طريقة زيادة سرعة التحميل على متصفح جوجل كروم .. صحيفة الشباب

بالخطوات.. طريقة زيادة سرعة التحميل على متصفح جوجل كروم صحيفة الشباب نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بالخطوات.. طريقة زيادة سرعة التحميل على متصفح جوجل كروم .. صحيفة الشباب، بالخطوات.. طريقة زيادة سرعة التحميل على متصفح جوجل كروم .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، بالخطوات.. طريقة زيادة سرعة التحميل على متصفح جوجل كروم.


صحيفة الشباب إضافة تعليق

أصبح متصفح جوجل كروم جزءا لا يتجزأ من استخدم أى شخص للإنترنت فى وقتنا الحالى، خاصة مع الكثير من المميزات التى يوفرها المتصفح للمستخدمين، لكن المشكلة الأكبر التى تواجه مستخدميه فى بعض الأحيان تتمثل فى سرعة تحميل الفيديوهات والتى غالبا ما تكون بطيئة مما يدفع البعض للاستعانة ببعض البرامج الـــخـــارجــيـــة، إلا أن جوجل وفرت مؤخرا ميزة تعرف بـ Parallel Downloading والتى تعمل على زيادة سرعة التحميل فى متصفح كروم.


ميزة Parallel Downloading

هى ميزة جديدة وفرتها جوجل تعرف بدعم التحميل المتوازى، وهى تعنى أن المتصفح يمكنه إنشاء اتصالات متعددة لتنزيل ملف واحد فى أجزاء مختلفة، وبالتالى فإنه يزيد من سرعة التحميل الإجمالية بالمقارنة مع سرعة التحميل العادية.

 

تفعيل ميزة Parallel Downloading لزيادة سرعة التحميل

 

- فى شريط العنوان يكتب المستخدم chrome://flags ليذهب إلى صفحة الإعدادات.

- يضغط المستخدم على زر F3 لفتح نافذة البحث.

- يكتب المستخدم Parallel Downloading فى نافذة البحث ويضغط Enter

- بمجرد العثور على الخيار يقوم المستخدم بتفعيله، ثم يقوم بإعادة تشغيل المتصفح.

 

بمجرد تفعيل الميزة، سيلاحظ المستخدم فارق كبير للغاية فى سرعة تحميل الملفات خاصة الملفات الكبيرة وهو ما يعتبر أمرا جيد للغاية للمستخدمين.

 

 

إضافة تعليق


نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : اليوم السابع