نمو شحنات أجهزة لاب توب أبل بنسبة 7.3% خلال الربع الأخير من 2017 .. صحيفة الشباب
نمو شحنات أجهزة لاب توب أبل بنسبة 7.3% خلال الربع الأخير من 2017 .. صحيفة الشباب

نمو شحنات أجهزة لاب توب أبل بنسبة 7.3% خلال الربع الأخير من 2017 صحيفة الشباب نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم نمو شحنات أجهزة لاب توب أبل بنسبة 7.3% خلال الربع الأخير من 2017 .. صحيفة الشباب، نمو شحنات أجهزة لاب توب أبل بنسبة 7.3% خلال الربع الأخير من 2017 .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، نمو شحنات أجهزة لاب توب أبل بنسبة 7.3% خلال الربع الأخير من 2017.


صحيفة الشباب إضافة تعليق

اِظْهَـــــرْ تقرير جديد أن شركة أبل تمكنت من تحقيق نمو فى شحنات أجهزة لاب توب عائلة Mac بنسبة 7.3٪ خلال الربع الرابع من 2017، وذلك بالمقارنة مع شحناتها من أجهزة اللاب توب خلال نفس الفترة من سَـــنَــــــة 2016.

ووفقا لما نشره موقع 9to5mac الأمريكى، فكشفت شركة الأبحاث السوقية عن تقريرها لمبيعات الحاسبات حول العالم، موضحة أن حصة شركة أبل وصلت إلى 8.2% مقارنة بـ 7.7% خلال 2016، وهو ما يشير إلى تزايد الطلب على أجهزة كمبيوتر أبل، ومن خلالة فقد أظهـر التقرير أيضا إلى أن مبيعات أجهزة الكمبيوتر المرتفعة خلال هذا الربع جاءت نتيجة مساهمة الشركات وقطاع الأعمال كبديل للمبيعات الفردية.

وبين وأظهـــر التقرير أن السوق الأوربية والشرق الأوسط وآسيا هم أهــــــــم الأسواق التى ساعدت فى نمو مبيعات أجهزة الكمبيوتر خلال هذه الفترة، وفى نفس الوقت كانت هناك منافسة قوية فى الولايات المتحدة بسبب تزايد الطلب على الأجهزة الذكية بدلا من أجهزة الكمبيوتر، لكن رغم هذا النمو حافظت شركة أبل على المركز الرابع على مستوى العالم بينـمـــا يتعلق بمبيعات أجهزة الكمبيوتر بعد كل من HP وLenovo وDell، بحصة سوقية بلغت 7.6٪ تقريبا.

 

إضافة تعليق


نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : اليوم السابع