أفضل أجهزة لاب توب مخصصة للألعاب ظهرت خلال CES 2018 .. صحيفة الشباب
أفضل أجهزة لاب توب مخصصة للألعاب ظهرت خلال CES 2018 .. صحيفة الشباب

أفضل أجهزة لاب توب مخصصة للألعاب ظهرت خلال CES 2018 صحيفة الشباب نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم أفضل أجهزة لاب توب مخصصة للألعاب ظهرت خلال CES 2018 .. صحيفة الشباب، أفضل أجهزة لاب توب مخصصة للألعاب ظهرت خلال CES 2018 .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، أفضل أجهزة لاب توب مخصصة للألعاب ظهرت خلال CES 2018.


صحيفة الشباب إضافة تعليق

شهد معرض الإلكترونيات الاستهلاكية  CES 2018إطلاق العديد من الأجهزة الذكية، بما فى ذلك هواتف وأجهزة لاب توب وروبوتات، وغيرها من الأدوات المتطورة، إذ تنافست الشركات المختلفة لتقديم أحدث ما توصلوا إليه من تقنيات حديثة، وفيما يلى نسلط الضوء على أهــــــــم أجهزة لاب توب مخصصة للألعاب تم طرحها خلال CES 2018.

لاب توب Nitro 5من أيسر

طرحــــت شركة أيسر عدة أجهزة مختلفة، أبرزها لاب توب Nitro 5 المخصص للألعاب، والذى يأتى مع شاشة كبيرة بقياس 15.6 بوصة، ومعالج AMD Ryzen، و AMD Radeon RX560 للجرافيك، مع GB DDR432.

Nitro 5
Nitro 5

 

لاب توب Asus ROG Strix SKT T1

هذه النسخة من لاب توب آسوس تحمل اسم Hero Edition ، وتضم أيضا شاشة بقياس 15.6 بوصة، ومعالج Intel Core i7، وبدعم من معالج Nvidia GeForce GTX 1060 للرسومات.

Asus ROG Strix
Asus ROG Strix

 

لاب توب Gigabyte Aero 15X

يأتى لاب توب Gigabyte Aero 15X مع شاشة 15.6 بوصة بدقة 1920 1080 x بكسل، وبدعم من معالج Intel Core i7-7700HQ، وللرسومات Nvidia GeForce GTX 1070 8GB GDDR5 .

Gigabyte Aero
Gigabyte Aero

 

لاب توب MSI GT75VR Titan Pro

MSI من أشهر الشركات المختصة بإنتاج أجهزة لاب توب للألعاب، والجهاز الجديد يأتى مع شاشة عملاقة 17.3 بوصة، ومعالج Intel Core i7 من الجيل السابع، وللجرافيك Nvidia GeForce GTX 1080 8GB GDDR5X.

MSI GT75VR Titan
MSI GT75VR Titan

 

إضافة تعليق


نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : اليوم السابع