HTC تستعد لطرح هاتفها الجديد U11 EYEs بشاشة 6 بوصة يوم 15 يناير .. صحيفة الشباب
HTC تستعد لطرح هاتفها الجديد U11 EYEs بشاشة 6 بوصة يوم 15 يناير .. صحيفة الشباب

HTC تستعد لطرح هاتفها الجديد U11 EYEs بشاشة 6 بوصة يوم 15 يناير صحيفة الشباب نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم HTC تستعد لطرح هاتفها الجديد U11 EYEs بشاشة 6 بوصة يوم 15 يناير .. صحيفة الشباب، HTC تستعد لطرح هاتفها الجديد U11 EYEs بشاشة 6 بوصة يوم 15 يناير .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، HTC تستعد لطرح هاتفها الجديد U11 EYEs بشاشة 6 بوصة يوم 15 يناير.


صحيفة الشباب إضافة تعليق

اِظْهَـــــرْ تقرير جديد أن شركة HTC تستعد لطرح هاتفها الجديد U11 EYEs والذى يعتبر أحد الهواتف متوسطة المواصفات ضمن سلسلة U11 ويحمل الاسم الكودى Harmony، حيث من المنتظر طرحها فى 15 يناير.

ووفقا لما نشره موقع fonearena الهندى، فذكر المسرب الشهير @evleaks أن الهاتف سيأتى بشاشة 6 بوصة FHD+، مع ميزة Edge sense التى تتميز بها هواتف HTC، وهو ما سيتيح للمستخدمين القيام بالكثير من الأمور من خلال لمس جوانب الهاتف، وسيمتلك الهاتف شهادة IP67 لمقاومة الماء والغبار، إضافة إلى بطارية 3930mAh، مع وجود كاميرا خلفية واحدة وكاميرا أمامية مزدوجة.

مواصفات هاتف HTC U11 EYEs

- شاشة 6 بوصة بدقة عرض 1080×2160 بيكسل Full HD+

- معالج ثمانى النواة Snapdragon 652، مع معالج رسوميات Adreno 510.

- ذاكرة وصول عشوائى 4 جيجا بايت.

- ذاكرة داخلية 64 جيجا بايت يمكن زيادتها بكروت microSD.

- يعمل بنظام التشغيل اندرويد نوجا 7.1، مع واجهة HTC Sense UI.

- يدعم مستشعر بصمة الإصبع.

- يدعم معيار IP67 لمقاومة الماء والغبار.

- يدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE.

- يدعم منافذ USB Type-C

- يمتلك بطارية 3930mAh .


HTC-U11-EYEs

 

بينـمـــا يقال إن الهاتف سيأتى بعدد من الألوان بما فى ذلك الأسود والفضى والأحمر، وسيكلف حوالى 510 دولار أمريكى، ومن المنتظر أن يجرى اِظْهَـــــرْ المزيد من التفاصيل عن الهاتف عند إطلاقه رسميا للمستخدمين.

إضافة تعليق


نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : اليوم السابع