تحديث جديد لتطبيق سكايب على ويندوز 10 موبايل .. صحيفة الشباب
تحديث جديد لتطبيق سكايب على ويندوز 10 موبايل .. صحيفة الشباب

تحديث جديد لتطبيق سكايب على ويندوز 10 موبايل صحيفة الشباب نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تحديث جديد لتطبيق سكايب على ويندوز 10 موبايل .. صحيفة الشباب، تحديث جديد لتطبيق سكايب على ويندوز 10 موبايل .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، تحديث جديد لتطبيق سكايب على ويندوز 10 موبايل.


صحيفة الشباب إضافة تعليق

اِظْهَـــــرْ تقرير سابق أن تطبيق سكايب لمحادثات الفيديو عانى من مشكلة بنظام ويندوز 10 موبايل، تتعلق بقلب صورة المحادثة رأسا على عقب، حيث تم الإبلاغ عن هذه المشكلة في مركز Feedback Hub التابع للشركة، وعلى ما يبدو أن مايكروسوفت اعترفت فى النهاية بالمشكلة.

تحديث سكايب على ويندوز 10 موبايل

ووفقا لما نشره موقع mspoweruser فقد أطلقت مايكروسوفت إصلاح جديد لهذه المشكلة، والذى حمل الإصدار رقم 12.13.274، وجاء في وصف هذا التحديث أنه إصلاح للخلل الذى يتسبب فى قلب صورة محادثات الفيديو رأسا على عقب عند إجراء محادثة عبر الكاميرا الأمامية على نظام ويندوز 10 موبايل.


سكايب على ويندوز 10 موبايل

و شمل تحديث التطبيق على نظام ويندوز 10 موبايل أيضا تحسينات إلى المجموعات إضافة إلى عدد من التصحيحات الطفيفة، وفى الوقت الحالى يقال إن التحديث متاح فقط للمستخدمين ضمن برنامج Insiders، حيث يمكنهم العثور على نسخة محدثة من التطبيق على متجر مايكروسوفت بكل سهولة.

إضافة تعليق


نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : اليوم السابع