لعشاق ألعاب سباقات السيارات.. جرب لعبة Speed Legends .. صحيفة الشباب
لعشاق ألعاب سباقات السيارات.. جرب لعبة Speed Legends .. صحيفة الشباب

لعشاق ألعاب سباقات السيارات.. جرب لعبة Speed Legends صحيفة الشباب نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم لعشاق ألعاب سباقات السيارات.. جرب لعبة Speed Legends .. صحيفة الشباب، لعشاق ألعاب سباقات السيارات.. جرب لعبة Speed Legends .. صحيفة الشباب الان وبعد تحديث الموقع يمكنكم متابعتنا الان بكل سهولة ، وابداء ارائكم واقتراحاتكم بشأن المحتوي ، دعونا نتابع معاً احدث واخر الاخبار المحلية والعالمية لحظة بلحظة وذلك علي مدار اليوم الاخبار حصرية ستجدونها دوماً عبر موقعنا صحيفة الشباب والان مع هذا الخبر المتداول، لعشاق ألعاب سباقات السيارات.. جرب لعبة Speed Legends.


صحيفة الشباب إضافة تعليق

تعد ألعاب سباقات السيارات، أحدث أشهر ألعاب الموبايل التى يفضلها الكثير من المستخدمين، ولعل لعبة Speed Legends تعتبر واحدة من أشهر هذه الالعاب، حيث يجب على المستخدم خلالها تخطى الكثير من التحديات عبر سيارته الخاصة، وهى لعبة تأتى فى مساحة 192 ميجا بايت، ويمكن تحميلها بشكل مجانى، كما أنها متوفرة على كافة متاجر التطبيقات.

ألعاب سباقات السيارات

ويمكن للمستخدم خلال اللعبة الانضمام إلى التحديات الموجودة بالشارع، إضافة إلى قدرة المستخدم على تخصيص السيارة الخاصة به حسب رغبته، إضافة إلى استكشاف الكثير من الأماكن الجديدة، وهى تضم أكثر من بيئة للسباق من خلالها مثل المدن والقرى والجبال والشواطئ وغيرها، إضافة إلى أكثر من نمط لطريقة السباق.


لعبة Speed Legends

وفيما يتعلق بالسيارة التى يقودها اللاعب، فيمكن له الاختيار من ضمن عدد لا يحصى من السيارات بما فى ذلك السيارات الرياضية وسيارات رباعية الدفع، والسيارات الكهربائية والسيارات الخارقة وغيرها، وتتميز اللعبة بكونها تمنح اللاعب أجواء لعب مميزة تشعره بأنه أقرب للحقيقة.

إضافة تعليق


نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا بعد قراءة الخبر نود ان نخبر حضراتكم ، ان موقعنا ليس له اي مسؤلية عن محتوي المقال ، لانه منقول من مصدرة المدون اسفل الخبر ، فلدينا نخبة من امهر المراسلين بدورهم يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار الساعة ستجدون كل ما يسركم . والان لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع فيس بوك وايضا يسعدنا متابعتكم لآخر الاخبار على موقع التدوينات الصغيرة تويتر teitter . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الشباب .

المصدر : اليوم السابع